أخبار الاقتصاد

سنتامين لاستخراج الذهب: الإنتاج أفضل من المتوقع خلال الربع الأول من 2019

صرحت شركة سنتامين لاستخراج الذهب، أن استخراج الذهب كان أفضل من المتوقع خلال الربع الأول من العام الراهن 2019م، وأبقت سياسة الشركة على هدفها الخاص بالإنتاج السنوي من الذهب إلى جانب العمل على تعزيزها أنشطة الشركة في مجال التنقيب بمنجم السكري القائم في جمهورية مصر العربية، تبعًا للتصريحات التي أدلت بها لوكالة رويترز للأنباء.
يسجل إجمالي قيمة إنتاج الشركة من الذهب ما يقارب من 116 ألفا و183 أونصة من معدن الذهب خلال الـ 3 أشهر منذ بداية العام وحتى نهاية شهر مارس السابق لعام 2019، وهو ما يتجاوز نطاق توقعاتها البالغ ما يقرب من 105 آلاف إلى 115 ألف أوقية من الذهب على حسب التصريحات التي أعلنتها وكالة رويترز.
يقل هذا الحجم من إنتاج الشركة من الذهب خلال عام عندما حققت الشركة ما يقرب من 124 ألفا و296 أوقية من الذهب.
أعلن الرئيس التنفيذي لشركة سنتامين أندرو باردي أنه على الرغم من أنها أضعف من التوقعات خلال عام 2019، ومن المشجع أن يتم مشاهدة هذا التأثير الإيجابي على الأداء الخاصة بالعمل على تحديثات النظم والعمليات في كافة القطاعات.
ارتفعت التكاليف النقدية الخاصة بالوحدة بنسبة مئوية تصل إلى 9% مسجله ما يقرب من 631 دولارا للأوقية من الذهب المنتج، وهو ما يتفق مع سياسات الشركة خلال شهر فبراير السابق لعام 2019، عندما حذرت من زيادة تكاليف الخاصة بالإنتاج، مع ارتفاع أسعار الوقود، وارتفاع أسعار المواد أيضا تبعًا للتصريحات التي أعلنتها رويترز.
أقرا المزيد سعر الذهب اليوم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى