أخبار الاقتصاد

أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور اليوم

شهدت التعاملات التجارية اليوم السبت حالة من الاستقرار في أسعار الخضروات والفواكه داخل سوق العبور، حيث استقرت الأسعار عند نفس الأسعار التي سجلت أمس الجمعة، بحسب البيانات الصادرة عبر الموقع الرسمي لسوق العبور التجاري.
وسجل سعر كيلو الطماطم ما بين 2.5 جنيه، 6 جنيهات، وسجل سعر كيلوجرام البطاطس ما بين 4 إلى 5 جنيهات، وتراوح سعر كيلو البصل ما بين 3 إلى 6 جنيهات.

أسعار الجملة لأهم الخضروات والفاكهة بسوق العبور

أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم

تراوح سعر الطماطم ما بين 2.5 جنيه، 6 جنيهات للكيلو جرام الواحد، وسجل سعر كيلو جرام البطاطس ما بين 4 و5 جنيهات، وسجل سعر البصل ما بين 3 و6 جنيهات، وتراوح سعر الكوسة ما بين 2.75 إلى 3.75 جنيه، وسجل سعر كيلو جرام الفاصوليا ما بين 7 جنيهات و13 جنيهًا.
وسجل سعر الباذنجان البلدي ما بين 3 و6 جنيهات، وسعر سعر كيلوجرام الفلفل الرومي البلدي ما بين 8 إلى 10 جنيهات، وتراوح سعر الفلفل الحامي البلدي ما بين 6 و9 جنيهات، وسجل سعر كيلو الملوخية ما بين 6 و8 جنيهات، وسجل سعر كيلوجرام الخيار البلدي ما بين 4 و6 جينهات.
وسجل سعر كيلو جرام البسلة متا بين 7 إلى 10 جنيهات، وسجل سعر كيلو جرام القلقاس ما بين 5 إلى 8 جنيهات.

أسعار الفاكهة اليوم بسوق العبور

ترواح سعر كيلو البرتقال البلدي ما بين 4 و5 جنيهات، وسجل سعر كيلو البرتقال السكري ما بين 5 و6 جنيهات، وسجل سعر كيلو البرتقال أبوسرة ما بين 5 و6.5 جنيه.
وتراوح سعر كيلوجرام اليوسفي ما بين 3.5 جنيه و8 جنيهات، وسجل سعر كيلو جرام الليمون البلدي ما بين 17 و21 جنيهات، وسجل سعر كيلو جرام الجوافة ما بين 4 و7 جنيهات، وسجل سعر كيلو جرام الموز البلدي ما بين 6 و7 جنيهات.
أقرا المزيد اسعار بورصة الدواجن اليوم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى