أخبار الاقتصاد

المالية: لو فيه فلوس مش هنبخل".. 15% عجز لو مررنا طلبات الوزارات

أعلم رئيس قطاع الموازنة العامة للدولة في وزارة المالية محمد عبدالفتاح، إن المالية تعمل خلال الوقت الراهن على تجميع كافة المقترحات الخاصة بجميع الوزارات بشأن مشروع الموازنة العامة للدولة المصرية خلال العام المالي 2019- 2020.
وأشار محمد عبدالفتاح أنه بعد العمل على تجميع كافة المُقترحات المقدمة من قبل الوزارات المصرية سجلة قيمة العجز الكلي المُتوقع ما يقرب من 15.8% بدلا من نسبة مئوية تصل إلى 7.2% خلال مشروع الموازنة العامة.
أعلن محمد عبدالفتاح :” لو توافرت الموارد المالية بشكل كافي لدى وزارة المالية المصرية، فلن تبخل عن أي وزارة أخرى، لو فيه فلوس مش هنبخل على حد”.
جاءت تلك التصريحات الصحفية من قبل رئيس قطاع الموازنة العامة للدولة في وزارة المالية المصرية خلال فعاليات اجتماع لجنة الخطة والموازنة، اليوم الثلاثاء، بالبرلمان المصري، تحت رئاسة الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة البرلمانية، وبحضور وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، ورئيس لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب المصري الدكتور محمد العماري، من أجل مناقشة مشروع موازنة في وزارة الصحة والسكان للعام المالي 2019/ 2020، وموازنة الأداء والبرامج الخاصة بوزارةالمالية عن تلك السنة المالية.
أقرا المزيد بـ”برنامجين” سندات بـ42 مليار دولار.. المالية تعلن استراتيجيتها الجديدة للدين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى