أخبار الاقتصاد

الإمارات: إطلاق نظام الإقامة الدائمة للمستثمرين والكفاءات

صرح نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد عن إطلاق مشروع “البطاقة الذهبية”، حيث إن الهدف من تلك البطاقة هو منح الإقامة بشكل دائم إلى المستثمرين، مع منحهم كفاءات الاستثنائية بالمجالات العلمية، والمجالات الفنية.

تغريدة محمد بن راشد عن مشروع البطاقة الذهبية عبر تويتر

وأوضح الشيخ محمد بن راشد أن الدفعة الأولى من مشروع البطاقة الذهبية سوف يستفيد منها ما يقرب من 9800 مستثمر، بقيمة مالية إجمالية للاستثمارات تصل إلى 100 مليار درهم إماراتي.


وأعلن حاكم دبي خلال تغريدة له عبر “موقع تويتر”: “أطلقنا اليوم نظام الإقامة الدائمة “البطاقة الذهبية” في دولة الإمارات، إقامة دائمة للمستثمرين، والكفاءات الاستثنائية في مجالات الطب والهندسة والعلوم وكافة الفنون”.
وأشار الشيخ محمد بن راشد، أن الدفعة الأولى من مستحقي الحصول على الإقامة بشكل دائم من مشروع “البطاقة الذهبية” يصل إلى 6800 مستثمر، تسجل إجمالي استثماراتهم بدولة الإمارات ما يقرب من 100 مليار درهم إماراتي .
وأكد حاكم دبي، “سوف يتم منح الإقامة الدائمة من خلال مشروع “البطاقة الذهبية” إلى المتميزين، وإلى المواهب الاستثنائية ولكل من يساهم بشكل إيجابي في قصة نجاح دولة الإمارات العربية، نريدهم شركاء دائمين معنا بمسيرتنا، وكافة المقيمين في دولة الٌمارات هم إخوة لنا، وجزء من أسرتنا الكبيرة بدولة الإمارات العربية”.
أقرا المزيد “الاستثمار” تبحث زيادة التعاون في التنمية مع الاتحاد الأوروبي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى