أخبار الاقتصاد

أسعار الدولار أمام الجنيه تنخفض في 6 بنوك مع بداية التعاملات

انخفض خلال تعاملات اليوم الخميس سعر صرف العملة الأمريكية “الدولار”، أمام العملة المصرية “الجنيه”، بـ 6 بنوك مع بداية التعاملات المالية اليومية، مقارنة بمستوى سعر صرف الذي تم تسجيله مساء أمس الأربعاء، بينما استقر سعر صرف الدولار  خلال تعاملات 4 بنوك أخرى.

أسعار الدولار أمام الجنيه تنخفض في 6 بنوك مع بداية التعاملات

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي بقيمة 9 قروش، خلال تعاملات بنك البركة، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.90 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 17 جنيهًا مصريًا.
انخفض سعر صرف العملة الأمريكية “الدولار” بقيمة 5 قروش في بنك كريدي أجريكول، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.88 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.98 جنيهًا مصريًا.
تراجع سعر صرف الدولار بقيمة 8 قروش في “بنك الإسكندرية”، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.88 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.98 جنيهًا مصريًا.
وانخفض سعر صرف العملة الأمريكية “الدولار” بقيمة 10 قروش خلال تعاملات بنك التعمير والإسكان، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.89 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.99 جنيه مصريًا.
تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي بقيمة 9 قروش خلال تعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.92 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 17 جنيهًا مصريًا.
كما تراجع سعر العملة الأمريكية “الدولار” بقيمة قرش واحد فقط خلال تعاملات بنك قناة السويس اليوم الخميس، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.88 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.98 جنيهًا مصريًا.

استقرار سعر صرف الدولار خلال تعاملات 4 بنوك

استقر سعر صرف العملة الأمريكية “الدولار”، خلال التعاملات اليومية في البنك التجاري الدولي، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.88 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.98 جنيهًا مصريًا.
وحافظ سعر صرف العملة الأمريكية “الدولار” على مستواه عند سعر صرف مساء أمس الأربعاء خلال تعاملات البنك العربي الأفريقي، حيث سجل سعر الشراء ما يقرب من 16.89 جنيهًا مصريًا، كما سجل سعر البيع ما يقرب من 16.99 جنيهًا مصريًا.
واستقر سعر صرف الدولار الأمريكي خلال تعاملات البنك الأهلي المصري اليومي، وبنك مصر، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.90 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 17 جنيهًا مصريًا.
أقرا المزيد سعر الدولار اليوم الخميس 23 مايو 2019 بالبنوك والسوق السوداء: سعر الدولار اليوم في مصر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى