أخبار الاقتصاد

"للباحثين عن المستعمل".. 7 سيارات بأسعار تتراوح بين 65 و80 ألف جنيه

يتجه العديد من المستهلكين بسوق السيارات المصري خلال الوقت الراهن إلى إقتناء السيارات المستعملة حيث أنها هي البديل الأفضل والأرخص الذي يناسب  إمكانياتهم المادية دون النظر إلى سنة تصنيع السيارة، أو الكماليات التي توجد بتلك السيارات، وذلك في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجنوني خلال السنوات الأخيرة بعد أن تم تحرير سعر العملة المصرية “الجنيه” خلال شهر نوفمبر من عام 2016.
على الرغم من ارتفاع كافة فئات السيارات الذي يعد ارتفاعاً غير مسبوق وخصوصًا في أسعار السيارات المستوردة، يبقى داخل السوق المصري بعض من السيارات التي تحمل العلامات التجارية العريقة المستعملة التي مازالت أسعارها مناسبة نوعًا ما مقارنة بأسعار السيارات الجديدة.
ويرصد هذا التقرير أهم سبعة فئات من السيارات المتاحة للبيع داخل سوق السيارات المصري بمتوسط سعر لا يتجاوز عن 80 ألف جنيهًا مصريًا.

“للباحثين عن المستعمل”.. 7 سيارات بأسعار تتراوح بين 65 و80 ألف جنيه

سيارة كيا ريو

كيا ريو
تتوفر سيارة كيا ريو فئة سيدان موديل عام 2001 داخل سوق السيارات المصري المستعمل، بمتوسط سعر يتراوح ما بين 65 إلى 80 ألف جنيهًا مصريًا.

سيارة فولكس فاجن بولو

فولكس فاجن بولو
تتوافر سيارة فولكس فاجن بولو الألمانية الصنع، التي تنتمي إلى فئة السيارات “الهاتشباك” بسوق السيارات المصري المستعمل بأكثر من طراز، ومتوسط سعر السيارة موديل عام 1999، ما يقرب من 80 ألف جنيهًا مصريًا، ويتحكم في سعر تلك السيارة الحالة الفنية لها.

سيارة سكودا فابيا

سكودا فابيا
تعد سيارة سكودا فابيا من فئة السيارات الهاتشباك، توفر في سوف السيارات المصري المستعلم موديل عام 2002، بمتوسط سعر يتراوح ما بين 74 إلى 80 ألف جنيهًا مصريًا.

سيارة رينو كليو

رينو كليو
تتوفر سيارة رينو كليو في سوق السيارات المستعمل المصري، متوسط سعر رينو لموديل عام 2003، ما يقرب من 68 جنيهًا مصريًا، ويصل سعر السيارة إلى 80 ألف جنيهًا مصريًا تقريبًا.

سيارة بيجو 405

بيجو 405
تتوفر سيارة بيجو 405 عام موديل 2000 في سوق السيارات المستعملة فئة السيدان، بأسعار لا تتجاوز عن 80 ألف جنيهًا مصريًا، يتحكم في سعر السيارة الحالة الفنية لها، والكماليات المتاحة فيها.

سيارة نيسان صني

نيسان صني
تتاح سيارة نيسان صني داخل سوق السيارات المستعملة في مصر، حيث تعد سيارة نيسان صني من السيارات أكثر شعبية بالسوق المصري، خلال السنوات الـ 5 السابقة، وتتوفر سيارة نيسان صني موديل عام 1994 بسوق السيارات المستعملة بأسعار تتراوح ما بين 67 إلى 80 ألف جنيهًا مصريًا.

سيارة دايو نوبيرا

دايو نوبيرا
تتوفر سيارة دايو نوبيرا موديل عام 2001 داخل سوق السيارات المستعملة في مصر، يسجل سعر السيارة في المتوسط 80 ألف جنيهًا مصريًا.
أقرا المزيد خلال مايو 21 سيارة انخفضت أسعارها.. تعرف على فئات السيارات ونسبة الخصم عليها

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى