أخبار الاقتصاد

أسعار الذهب ترتفع في مصر والجرام يقفز 20 جنيها في أسبوع

ارتفعت أسعار الذهب في مصر خلال التعاملات اليومية، حيث ارتفع سعر جرام المعدن الذهب خلال تعاملات الأربعاء بما يقرب من 6 جنيهات مصرية، مدفوعة بالصعود العالمي لأسعار الذهب إلى أعلى مستوى منذ 3 أشهر.

أسعار الذهب اليوم الخميس بمصر

صرح سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية نادي نجيب، إن سعر جرام الذهب عيار 21 قد ارتفع خلال تعاملات الأربعاء مسجلة ما يقرب من 621 جنيهًا مصريًا في مقابل سعر أمس الذي سجل حوالي 621 جنيهًا مصريًا، وسجل ما يقرب من 601 جنيه منذ أسبوع.
كما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 خلال تعاملات اليوم الأربعاء ما يقرب من 539 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر الجرام الذهب عيار 24 ما يقرب من 710 جنيهًا مصريًا، ما سجل سعر جنيه الذهب ما يقرب من 4968 جنيهًا مصريًا.

أسعار الذهب العالمية

ارتفعت أسعار الذهب العالمية إلى أعلى مستوى لها منذ أكثر من 3 أشهر خلال تعاملات اليوم الأربعاء، بعد التصريحات التي أدلى بها عدد من المسؤولين في “مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي”، التي عززت التوقعات بالعمل على خفض أسعار الفائدة بالولايات المتحدة الأمريكية، مما دفع الدولار الأمريكي إلى الهبوط إلى أدنى مستوى له خلال عدة أسابيع.

ارتفاع المعاملات الفورية للذهب

وارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة مئوية تصل إلى 0.7 % مسجلة ما يقرب من 1333.90 دولار للأونصة، بعدما لامس أعلى مستوى لها منذ يوم 21 من شهر فبراير السابق لعام 2019، عند مستوى 1335.41 دولار خلال وقت سابق من الجلسة.
كما ارتفعت أيضًا العقود الأمريكية الأجلة للذهب بنسبة مئوية تصل إلى 0.8 %، عند مستوى 1339.60 دولار للأونصة، بحسب التصريحات التي أعلنتها وكالة الأنباء “رويترز”.
أقرا المزيد أسعار الذهب تقفز الآن في مصر بعد وصولها لأعلى مستوى في 3 أشهر عالميا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى