أخبار الاقتصاد

انخفاض سعر الدولار في 6 بنوك مع بداية التعاملات اليوم

انخفض خلال تعاملات اليوم الاثنين سعر صرف العملة الأمريكية “الدولار” مقابل العملة المصرية “الجنيه” في 6 بنوك مصرية مع بداية تعاملات اليوم، مقارنة بسعر صرف الدولار مساء أمس الأحد، فيما استقر سعر صرف الدولار في 4 بنوك أخرى.

انخفاض سعر الدولار في 6 بنوك

  • وانخفض سعر صرف الدولار الأمريكي بقيمة قرشين، في البنك الأهلي المصري، وبنك قناة السويس ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.71جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع 16.81 جنيهًا مصريًا.
  • انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي بقيمة قرشين في البنك التجاري الدولي، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.67 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.77 جنيهًا مصريًا.
  • انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي بقيمة 3 قروش خلال تعاملات اليوم في بنك الإسكندرية، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.67 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.77 جنيهًا مصريًا.
  • انخفض سعر صرف العملة الأمريكية “الدولار” بقيمة 3 قروش خلال تعاملات اليوم في البنك العربي الأفريقي، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.70 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.80 جنيهًا مصريًا.
  • انخفض سعر شراء العملة الأمريكية “الدولار” خلال تعاملات اليوم بمصرف أبو ظبي الإسلامي بقيمة قرشين، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.74 جنيهًا مصريًا، كما تراجع سعر البيع بقيمة قرشا واحدا فقط ليسجل ما يقرب من 16.85 جنيهًا مصريًا.

استقرار سعر صرف الدولار بـ 4 بنوك

  • واستقر سعر العملة الأمريكية “الدولار” خلال تعاملات اليوم في بنك مصر، وبنك البركة عند سعر الشراء 16.73 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.83 جنيهًا مصريًا.
  • كما استقر سعر صرف الدولار الأمريكي على مستواه في بنك التعمير والإسكان، وبنك كريدي أجريكول، عند سعر الشراء 16.70 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.80 جنيهًا مصريًا.

أقرا المزيد سعر الدولار اليوم الاثنين 10 يونيو 2019: اسعار الدولار بالبنوك والسوق السوداء

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى