أخبار الاقتصاد

"المجتمعات العمرانية" تعلن عن موعد القرعة اليدوية لأراضي الإسكان الاجتماعي.. إليكم التفاصيل

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن موعد إجراء القرعة اليدوية إلى جميع المتقدمين من أجل شراء قطع أراضي في “مشروعات الإسكان الاجتماعي” القائمة بالمدن الجديدة، والمطروحة إلى الحجز، خلال الفترة من 3 من شهر أ[ريل لعام 2019، وحتى 18 من شهر أبريل لعام 2019.
وأضاف وزير الإسكان إن إجراء القرعة العلنية سوف تبدأ يوم الأحد الموافق 23 من شهر يونيو الراهن لعام 2019، وحتى يوم الاثنين الموافق 22 من شهر يوليو القادم لعام 2019، وذلك بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان.

المجتمعات العمرانية تعلن عن موعد إجراء القرعة اليدوية لأراضي الإسكان الاجتماعي

وأوضح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، للشؤون التجارية والعقارية المهندس طارق السباعي، خلال بيان صادر اليوم الأربعاء، تبعًا للمواعيد التالية:

  •  يوم الأحد الموافق 23 من شهر يونيو الجاري لعام 2019، سوف يشهد إجراء “القرعة اليدوية” الخاصة بقطع أراضي الإسكان الاجتماعي، في منطقة التوسعات الجنوبية الشرقية بالمنطقة 4، مسلسل رقم 1، بمدينة أسيوط الجديدة، في مقر جهاز مدينة أسيوط الجديدة.
  • يوم الاثنين الموافق الأول من شهر يوليو القادم لعام 2019، في منطقة الامتداد الجنوبي منطقة 735 فدانا، بالمجاورة 35، مسلسل رقم 1، في مدينة سوهاج الجديدة، وموقع رقم 1 منطقة الإسكان الاجتماعي، مسلسل رقم 1 بمدينة أخميم الجديدة، بالسرادق المقام بجهاز مدينة أخميم الجديدة.
  • يوم الأحد الموافق 7 من شهر يوليو القادم لعام 2019، سوف تشهد إجراء القرعة اليدوية إلى قطع أراضي الإسكان الاجتماعي، في مناطق ” أ، ب، ج “، غرب المدينة مسلسل رقم “1 ، 2 ، 3″، في مدينة قنا الجديدة، في مقر جهاز مدينة قنا الجديدة.
  • يوم الأحد الموافق 14 من شهر يوليو القادم لعام 2019، بمنطقة 360 فدانا، بمنطقة الامتداد مسلسل رقم “1 ، 2″، في مدينة أسوان الجديدة، بالسرادق المقام بجهاز مدينة أسوان الجديدة.
  • يوم الأحد الموافق 21 من شهر يوليو القادم لعام 2019، في مناطق المجاورات “1، 2 ، 4 “، في الحي 22 مسلسل رقم “1، 2، 3″، في مدينة العاشر من رمضان، ومنطقة الحي السابع الوصلة العرضية الشمالية مسلسل رقم 1، باستاد المقاولون العرب.
  • يوم الاثنين 22 من شهر يوليو لعام 2019، في منطقة حي الفردوس المجاورات “1 ، 2 ، 3 “، مسلسل رقم 1 باستاد المقاولون العرب.

كما أوضح المهندس طارق السباعي، إلى أنه سوف يتم إجراء السماح إلى الحاجزين فقط بموجب إيصال سداد مقدم الحجز “توقيع المتقدم شخصيًا، أو بموجب توكيل خاص من المتقدم”بحضور القرعة العلنية، وعلى المتقدمين إلى الحجز التواجد من تمام الساعة 10 صباحًا، وحتى تمام الساعة 12 ظهرًا، تبعًا إلى الأيام المحددة لكل مدينة، من أجل أن يتم إجراء عملية تسجيل الحضور، وسوف يتم غلق الأبواب في تمام الساعة الـ 12 ظهراً، من أجل البدء بإجراءات القرعة العلنية، وبالنسبة إلى الحاجزين الذين لم يتمكنوا من الحضور.
وأكد أن اللجنة المشكلة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والرقابة الإدارية، ومجلس الدولة، سوف تقوم بتطبيق نموذج بيانات العميل الخاص به، ووضعه بالصناديق الخاصة من أجل إجراء القرعة.
وأضاف نائب رئيس الهيئة للشئون التجارية والعقارية، أنه بالنسبة إلى الحاجزين الذين لم يوفقوا بالقرعة العلنية، يمكنهم فتح حساب مميز من أجل إيداع مبلغ جدية الحجز السابق ليتم سداده مضافًا إليه العائد المقرر مع التمتع بالعديد من المزايا، وفى حالة الرغبة فى استرداد المقدم مضافًا إليه العائد، فيمكن للعميل أن يتقدم إلى أي فرع من فروع “بنك التعمير والإسكان”، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد 18 من شهر أغسطس لعام 2019، خلال أيام العمل الرسمية من تمام الساعة 3، وحتى تمام الساعة 5 مساءً، وسوف يتم استبعاد المخالفين لكراسة الشروط من الدخول في تلك القرعة العلنية.
أقرا المزيد “الإسكان” تعلن مواعيد إجراء القرعة العلنية لأراضي الإسكان الاجتماعي بـ 8 مدن جديدة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى