أخبار الاقتصاد

تعرف على كيفية الحصول على جائزة الإمارات دبي الوطني الـ BMW أو الـ 5 مليون؟

تعرف على.. كيفية الحصول على جائزة الإمارات دبي الوطني الـ BMW أو الـ 5 مليون؟، يقدم بنك الإمارات دبي الوطني إلى جميع عملائه فرصة من أجل الدخول على السحب الشهري من شهر مارس السابق وحتى شهر ديسمبر القادم لعام 2019، من أجل الفوز بالسيارة BMW من الفئة الرابعة، أو الفوز بالجائزة الكبرى التي تقدر بحوالي 5 مليون جنيهًا مصريًا.

كيفية الحصول على جائزة الإمارات دبي الوطني الـ BMW أو الـ 5 مليون؟

يمنح بنك الإمارات دبي الوطني إلى جميع عملائه الذين يمتلكون 30 ألف جنيهًا مصريًا بالحساب الجاري أو الحساب الجاري ذو العائد التصاعدي أو حساب التوفير ذو العائد التصاعدي، فرصة من أجل الدخول على السحب الشهري لمدة تسعة أشهر على سيارة BMW من الفئة الرابعة .
تبعًا للتصريحات التي أعلن عنها بنك الإمارات دبي الوطني سوف يحصل العميل على فرصة في السحب الشهري لكل 30 ألف جنيهًا مصريًا، متوفرة في رصيد في حساب العميل الجاري أو في حساب العميل الجاري ذو العائد التصاعدي أو من خلال حساب العميل للتوفير ذو العائد التصاعدي خلال فترة الحملة من شهر مارس حتى شهر ديسمبر لعام 2019.
وسوف يتم إجراء السحب خلال نهاية كل شهر، حيث سوف يفوز 9 من عملاء البنك محظوظين بالسيارة BMW من الفئة الرابعة لكل منهم شهرياً، ولمدة تسعة أشهر خلال فترة الحملة، وسوف يتم السحب على الجائزة الكبرى على 5 مليون جنيهًا مصريًا خلال شهر يناير للعام الجديد 2020.
ويمكن للعميل الحصول على فرص مضاعفة في الدخول على سحب على الجائزة الكبرى خلال فترة الحملة عند، المحافظة على متوسط رصيد بحد ادنى يبلغ 30000 جنيهًا مصريًا أو أكثر لمدة 3 أشهر متتالية، أو القيام بإصدار بطاقة ائتمان جديدة، من خلال الحصول على قرض جديد.
أقرا المزيد 3 بنوك تدرس إطلاق بنوك رقمية في مصر.. تعرف عليها

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى