أخبار الاقتصاد

تعرف على سعر المتر في 530 وحدة سكنية مطروحة بالعاصمة الإدارية الجديدة

ننشر سعر المتر في 530 وحدة سكنية مطروحة بالعاصمة الإدارية، حيث صرح معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المهندس وليد عباس، عن أسعار الوحدات السكنية الجديدة التي قد تم طرحها من قبل هيئة المجتمعات العمرانية مساء أمس الاثنين، بالعاصمة الإدارية الجديدة.
أعلن المهندس وليد عباس، “إن سعر المتر في الوحدات السكنية المطروحة في العاصمة الإدارية الجديدة سوف يصل إلى 11250 جنيهًا مصريًا، ولفت إلى أنه السعر هو نفس سعر طرح الوحدات السابقة دون إجراء أي تغيير أو إدراج أي زيادة عليه.

مساحات الوحدات السكنية المطروحة

كما أوضح معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية، إلى أن الهيئة قد قامت بطرح الوحدات السكنية الجديدة بالعاصمة الإدارية على مساحات مختلفة تتراوح  من 130 مترًا إلى 173 مترًا.
وتابع المهندس وليد عباس، “لو مبادرة التمويل العقاري الجديدة التي سوف تبدأ خلال بداية شهر يوليو القادم لعام 2019، سوف تعمل على تغطية أسعار الوحدات السكنية، سوف يتم العمل بها، وإذا لم تغطي أسعار الوحدات السكنية لن يتم العمل بها”.
ويجدر هنا الإشارة إلى أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، قد قامت بطرح ما يقرب من 538 وحدة سكنية جديدة بالعاصمة الإدارية، في المجاورة “D 8″، بالحي السكني “R 3″، بمساحات تتراوح ما بين 130 متر مربع إلى 173 متر مربع، بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني “الحجز online” من خلال “بنك التعمير والإسكان”.
وقال نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية المهندس طارق السباعي،خلال البيان الصادر يوم الاثنين، إن الحجز سوف يتم عن طريق سداد مبلغ جدية الذي يقدر بحوالي 100 ألف جنيهًا مصريًا للوحدة السكنية، وجرى العمل على استكمال سداد نسبة تصل إلى 10% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، إلى جانب “نسبة 1% كمصاريف إدارية، بالإضافة إلى نسبة 0.5% مجلس أمناء”، من قيمة الوحدة السكنية خلال شهر من تاريخ الحجز.
كما أوضح البيان على العميل سداد نسبة 10% من قيمة الوحدة السكنية خلال ستة أشهر من تاريخ انتهاء الحجز، إلى جانب سداد نسبة مئوية تصل إلى 10% عند الاستلام،  مع سداد باقى قيمة الوحدة السكنية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ثلاثة سنوات بدون أي فوائد، ويجوز سداد باقي قيمة الوحدة السكنية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة خمس سنوات أو سبعة سنوات محملة بالفائدة.
أقرا المزيد العقاري يعلن عن طرح 3 منتجات جديدة.. وافتتاح 5 فروع قريبًا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى