أخبار الاقتصاد

أسعار رسيفر الهيئة العربية للتصنيع : رسيفر بلوتو لمشاهدة كأس الامم الافريقية

قامت الهيئة العربية للتصنيع بالتزامن مع بداية بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم بتصنيع رسيفر بلوتو أو رسيفر الهيئة العربية للتصنيع الخاص باستقبال القنوات الفضائية والأرضية معاً بدون الحاجة لتلفزيون ذكي يدعم تقنية استقبال القنوات الأرضية الرقمية، حيث أن رسيفر بلوتو يستطيع استقبال القنوات الفضائية وكذلك استقبال القنوات الأرضية التي يتم بثها على الترددات الرقمية.
ويمكنك رسيفر بلوتو أو المعروف أيضاً باسم رسيفر الهيئة العربية للتصنيع من مشاهدة قناة تايم سبورت الأرضية الخاصة بنقل مباريات كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر، وقد تم طرح رسيفر بلوتو من الهيئة العربية للتصنيع يوم 26 يونيو 2019 بالعديد من منافذ الهيئة العربية مع قيام مراكز البيع التابعة للهيئة العربية للتصنيع بتوصيل الرسيفر للعملاء الراغبين في ذلك.
ويبلغ سعر رسيفر الهيئة العربية للتصنيع نحو 299 جنيه فقط، مع العلم أن سعر الرسيفر قابل للزيادة بعد نهاية كأس الأمم الأفريقية حيث أن الهيئة تقوم بتوفيره بسعر أقل من السعر الحقيقي له من أجل التسهيل على جميع المواطنين الراغبين في مشاهدة مبارايات بطولة كأس الأمم الأفريقية بدون تكلفة عالية.
ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات أو كيفية الشراء عن طريق الاتصال برقم 19201.

مميزات رسيفر بلوتو من الهيئة العربية للتصنيع

  • يتم ترتيب القنوات في رسيفر بلوتو بشكل أبجدي لسهولة الوصول للقناة المطلوبة.
  • يمكنك كذلك عمل قائمة بالقنوات المفضلة لسهولة الوصول إليها.
  • يمكنك كذلك ترتيب القنوات على حسب القنوات المفتوحة أولاً أو القنوات المشفرة أولاً.
  • يمكنك كذلك حذف قناة واحدة أو حذف مجموعة قنوات مع بعضهما البعض.
  • يمكنك حذف تردد كامل بكل قنواته.
  • يمكنك حذف قنوات أحد الأقمار بشكل كامل.
  • يمكنك كذلك حذف جميع قنوات الرسيفر مرة واحدة.

كما يمكنك معرفة العديد من مميزات رسيفر بلوتو أو رسيفر الهيئة العربية للتصنيع من خلال الصورة التالية التي توضح جميع مميزات الرسيفر الخاص باستقبال القنوات الفضائية والأرضية معاً

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى