أخبار الاقتصاد

المالية تعلن عن خفض الدولار الجمركي للسلع الغير أساسية إلى 16.77 جنيه خلال يوليو

أعلنت وزارة المالية المصرية عن خفض سعر صرف الدولار الجمركي للسلع الغير أساسية خلال شهر يوليو 2019، ليسجل سعر الدولار الجمركي ما يقرب من 16.77 جنيهًا مصريًا، بدلا من سعر 16.86 جنيهًا مصريًُا خلال شهر يونيو لعام 2019.

قامت وزارة المالية المصرية بتثبيت سعر صرف الدولار الجمركي للسلع الأساسية خلال شهر يوليو لعام 2019 عند مستوى 16 جنيهًا مصريًا للدولار الأمريكي الواحد.

وأعلنت وزارة المالية المصرية خلال البيان الصادر عنها عنها، “إن وزير المالية قد أعلن عن موافقته على تثبيت سعر الدولار الجمركي على معدلاته الراهنة عند مستوى 16 جنيهًا مصريًا، وذلك بالنسبة إلى السلع الإستراتيجية، والسلع الضرورية، وغيرها من السلع الواردة في جدول التعريفة الجمركية، وكذلك الأجزاء والمكونات الأجنبية الواردة من الخارج إلى المصانع سواء التى تخضع إلى أحكام المادة السادسة من القرار الجمهورى الصادر تحت رقم 419 لعام 2018، أو السلع التي يتم إخضاعها إلى بند المنتج الكامل تبعًا إلى القاعدة “2/ أ” من القواعد العامة لتفسير النظام المنسق”.

وأضافت البيان الصادر عن وزارة المالية المصرية تحديد سعر الدولار الجمركي عند مستوى 16.7703 جنيهًا مصريًا بالنسبة إلى السلع المنصوص عليها في الكشوف المرفقة.

أقرا المزيد سعر الدولار اليوم الاثنين 1 يوليو 2019: أسعار الدولار في البنوك والسوق السوداء

سعر الدولار الجمركي خلال شهر يوليو

سعر الدولار الجمركي خلال شهر يوليو

سعر الدولار الجمركي خلال شهر يوليو

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى