أخبار الاقتصاد

تعرف على طريقة حجز شقة بمشروع سكن مصر بالشروق

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ممثلة فى “هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة”، اليوم الإثنين، عن البدء من خلال الموقع الإلكتروني “www.hdb-reservation.com”، في إتاحة فرص الحجز، والسداد، والمواقع، والنماذج، والمساحات، وكذلك الأسعار، لما يقرب من 504 وحدة سكنية في مشروع الإسكان المتوسط “سكن مصر”.

مساحات وحدات شقق مشروع سكن مصر

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن المساحات الوحدات السكنية المطروحة تتراوح ما بين 106 متر مربع، إلى 133 متر مربع في مدينة الشروق، على أن يتم تخصيص الوحدة السكنية بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني “اونلاين”.

أخر موعد للتقديم لحجز شقق سكن مصر

وأكدت وزارة الإسكان إن حجز وحدات سكن مصر سوف يستمر حتى يوم 18 من شهر يوليو لعام 2019، وهو آخر يوم لموعد استخراج رقم الاستمارة، والقيام بسداد جدية الحجز، على أن يبدأ الحجز بشكل فعلي للوحدات السكنية من تمام الساعة 10 صباح يوم الـ 29 من شهر يوليو الجاري لعام 2019، وحتى بداية شهر ديسمبر لعام 2019.

[the_ad id=”284340″]

شروط حجز وحدات سكن مصر

يقر المتقدم لحجز وحدات سكن مصر على اطلاعه على كراسة الشروط، وعلمه بكل ما جاء بها، وقبوله لكافة الاشتراطات الموجودة بها.

يقر المتقدم إلى حجز وحدات سكن مصر، باطلاعه على الشروط والأحكام الخاصة بالحجز الإلكتروني وعلمه وقبوله بها.

يقر المتقدم إلى حجز الوحدة السكنية بمسئوليته بشكل كامل، على الحفاظ على اسم المستخدم، وكلمة السر الخاصة به، عبر الموقع الإلكتروني، وكذلك يقر المتقدم بمسئوليته الكاملة على كافة الأحداث التي تتم من خلال اسم المستخدم الممنوح له.

العمل على تعديل كافة بيانات حجز الوحدة السكنية مسموح به أثناء الإدخال فقط قبل إرسال طلب التسجيل.

الوحدات المطروحة كاملة التشطيب ضمن محور “سكن مصر” بعدد “504” وحدة سكنية بمساحات تتراوح من 106 حتى 133 متر مربع، في مدينة الشروق، بنموذج معماري مميز سوف يحاط بسور شجري من أجل توفير الخصوصية.

أقرا المزيد الإسكان تعلن طريقة الحجز والسداد لـ504 شقة بسكن مصر في الشروق

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى