أخبار الاقتصاد

أسعار الدولار تتراجع بقيمة 8 قروش دفعة واحدة بالمركزي المصري

تراجعت أسعار صرف الدولار الأمريكي بشكل رسمي أما العملة المصرية “الجنيه” في البنك المركزي المصري خلال تعاملات اليوم الثلاثاء الثاني من شهر يوليو الجاري لعام 2019، بقيمة 8 قروش دفعة واحدة خلال أول أيام التداول الرسمية خلال شهر يوليو، الجاري.

سجل سعر بيع الدولار الأمريكي ما يقرب من 16.69 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.56 جنيهًا مصريًا، في مقابل سعر بيع 16.77 جنيهًا مصريًا، وسعر شراء يقرب من16.64 جنيهًا مصريًا، خلال تعاملات يوم الخميس السابق.

وقد أنهت أسعار صرف الدولار الأمريكي شهر يونيو السابق لعام 2019، بتراجع أمام العملة المصرية “الجنيه”، بقيمة 9 قروش فقط.

وبحسب البيانات الصادرة عن أسعار صرف العملة الأمريكية “الدولار” في البنوك المصرية، فقد سجل متوسط سعر العملة الأمريكية “الدولار” المتداول عبر البنوك العاملة في سوق الصرافة المصرية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء أول أيام تعاملات شهر يوليو الجاري لعام 2019، حيث سجل سعر الشراء ما يقرب من 16.62 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.72 جنيهًا مصريًا.

وقد سجل أعلى سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم في بنك البركة، عند سعر شراء يقرب من 16.66 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من  16.76 جنيهًا مصريًا، بينما سجل أقل سعر للدولار الأمريكي خلال تعاملات اليوم عند المصرف المتحد عند سعر شراء 16.57 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.67 جنيهًا مصريًا.

أقرا المزيد سعر الدولار اليوم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى