أخبار الاقتصاد

أسعار صرف الدولار تتراجع بشكل كبير في البنوك مع نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء

تراجع أسعار صرف الدولار بشكل كبير خلال تعاملات اليوم الثلاثاء في بعض البنوك المصرية بقيمة 7 قروش، مع بداية تعاملات الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري لعام 2019، حيث سجل سعر الشراء ما يقرب من 16.59 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.69 جنيهًا مصريًان بحسب البيانات الصادر من قبل البنك المركزي المصري.

كما سجل سعر صرف الدولار اليوم أمام الجنيه المصري، تراجع كبير خلال تعاملات اليوم بـ 9 بنوك مصرية، بقيمة تتراوح ما بين 4 قروش، إلى 11 قرشًا، مع نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء، مقارنة بسعر صرف الدولار أمام الجنيه خلال الساعات الأولى من تعاملات صباح اليوم الثلاثاء.

تراجع سعر الدولار أمام الجنيه بـ 9 بنوك

تراجع سعر صرف الدولار اليوم أمام العملة المصرية “الجنيه، ” في بنك الأهلي المصري، وبنك مصر، بقيمة 5 قروش، حيث سجل سعر الشراء ما يقرب من 16.60 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.70 جنيهًا مصريًا، مقارنة بسعر صرف الدولار خلال تعاملات صباح اليوم الثلاثاء.

كما هبط سعر صرف الدولار أمام الجنيه في بنك قناة السويس، بقيمة 11 قرشًا، حيث سجل سعر الشراء 16.53 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.73 جنيهًا مصريًا.

كما انخفض سعر صرف الدولار أمام الجنيه في بنك التعمير والإسكان، بقيمة 6 قروش، حيث سجل سعر الشراء ما يقرب من 16.60 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع 16.70 جنيهًا مصريًا.

كما انخفض سعر صرف الدولار أمام الجنيه في البنك التجاري الدولي، بقيمة 7 قروش، حيث سجل سعر الشراء 16.57 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.67 جنيهًا مصريًا.

وتراجع سعر صرف الدولار الأمريكي في بنك الإسكندرية بقيمة 6 قروش، ليسجل سعر الشراء 16.58 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.68 جنيهًا مصريًا

كما انخفض سعر صرف الدولار أمام العملة المصرية الجنيه خلال اليوم في البنك العربي الأفريقي بقيمة 7 قروش، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.58 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.68 جنيهًا مصريًا.

وتراجع أيضا سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم في بنك كريدي أجريكول بقيمة 7 قروش، ليسجل سعر الشراء ما يقرب من 16.59 جنيهًا مصريًا، سجل سعر البيع ما يقرب من 16.69 جنيهًا مصريًا.

انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي خلال تعاملات اليوم أمام العملة المصرية “الجنيه” في بنك البركة، بقيمة 4 قروش، ليسجل سعر الشراء 16.62 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع 16.72 جنيهًا مصريًا.

سعر الدولار يستقر بمصرف أبو ظبي الإسلامي

بقى سعر العملة الأمريكية “الدولار” مستقرًا أمام العملة المصرية “الجنيه” خلال تعاملات اليوم الثلاثاء في مصرف أبو ظبي الإسلامي، ليسجل سعر الشراء 16.67 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر البيع ما يقرب من 16.76 جنيهًا مصريًا.

أقرا المزيد أسعار الدولار تتراجع بقيمة 8 قروش دفعة واحدة بالمركزي المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى