أخبار الاقتصاد

مجانا.. “أبوظبي” الإسلامي يقدم كارت بنزين لعملائه

قدم مصرف أبو ظبي الإسلامي، بداية من اليوم الأحد الموافق 7 يوليو من العام الحالي 2019 ، كارت بنزين مشحون بعدد 600 لتر مجانًا ، على القرض الذي يقدمه على سيارة “قاشقاي”.

وأوضح مسؤول في خدمة العملاء ، أن البنك يشترط أن يتزود العميل بالوقود من محطات بنزين توتال ، كما قرر البنك تقديم إعفاءات على أول 7 أقساط من قرض تمويل سيارة نيسان “قاشقاي”.

وتابع المسؤول في تصريحات صحفية عنه اليوم ، أن مصرف أبو ظبي الاسلامي ، يقدم إعفاءات من أقساط قروض سيارات نيسان “قاشقاي” ، تصل إلى أول 7 أقساط حال سداد العميل 50% من إجمالي ثمن السيارة ، وأقل من 50% يحصل على إعفاء بقيمة 40 ألف جنيه.

وأكد ممثل خدمة العملاء ، أن العميل يحصل على كارت بنزين مشحون من البنك بعدد 600 لتر بنزين ، وذلك من محطات بنزين توتال ، حيث يقدم البنك قرض السيارة نيسان قاشقاي ، بحد أدنى 10 آلاف جنيه ، وحد أقصى 750 ألف جنيه ، فضلا عن فترة سداد تتراوح بين عام إلى خمس سنوات ، لفائدة تتراوح بين 12.5% إلى 14%.

الرئيس التنفيذي لمصرف أبو ظبي الإسلامي ، محمد علي ، قال إن البنك قرر بعد زيادة أسعار البنزين ، تقديم عروض على كروت كاش باك لمدة شهر ، لافتا إلى أن العرض يسمح لعملاء كارت كاش باك البلاتينيوم والتيتانيوم ، باسترداد 10% من إجمالي سعر البنزين ، وذلك في حال استخدامهم لكارت البنك في محطة الوقود ، بينما الكارت الكلاسيك يتم استرداد 5% من إجمالي سعر البنزين بالكارت.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى