مدعومة بعملة فيسبوك.. بيتكوين تقترب من أعلى مستوى منذ أسبوعين

Advertisements

استقرت العملة الرقمية الإلكترونية “بيتكوين” اليوم الثلاثاء، بالقرب من أعلى مستوى لها منذ أسبوعين، بعد أن ارتفعت بما يصل إلى نسبة مئوية تصل إلى 9%، خلال أمس الاثنين، وهي خطوة علق عليها المحللين الاقتصاديين بإن الدافع وراءها ربما يكون الآمال في تحقيق كسب من خلال العملات المشفرة، لتلقي مزيد من القبول بعد أن تم كشفت “فيسبوك”، عن خطط من أجل إصدار عملة رقمية، بحسب التصريحات التي أعلنتها وكالة الأنباء “رويترز”.

لامست العملة الرقمية “بيتكوين”، مستوى 12833 دولار أمريكي، خلال تعاملات أمس الاثنين، ببورصة “بتستامب”، وهو أعلى مستوى للعملة المشفرة منذ يوم 27 من شهر يونيو السابق لعام 2019، أن قبل أن تتراجع عملة بتكوين من جديد وترتفع في أحدث تعاملات نسبة مئوية تصل إلى 2.2% عند مستوى 12560 دولار أمريكي.

Advertisements

وقد ربحت أكبر عملة مشفرة أكثر من نسبة 45% منذ أن إعلان “فيسبوك”، عن خطط لها خلال الشهر السابق، لعملته “ليبرا”، حيث بعث هذا التفاؤل من جديد حيال اكتساب العملات المشفرة قبول واسع بين الشركات، وبين المستخدمين من الأفراد.

ولا تزال عملة “بيتكوين”، متقلبة بشكل كبير، وربحت ما يقرب من 240% خلال العام الجاري 2019، بعد أن فقدت ثلاثة أرباع قيمتها خلال العام السابق 2018.

أقرا المزيد أهم 10 معلومات عن “ليبرا” العملة الرقمية التي يعتزم فيسبوك إطلاقها

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق