أخبار الاقتصاد

Groupe PSA تزيد حصتها بسوق السيارات الكهربائية خلال النصف الأول من 2019

تمكنت فرقة “Groupe PSA” التجارية من زيادة حصتها بسوق السيارات في العديد من دول العالم، وخصوصًا الدول الأوروبية والدول الإفريقية، على الرغم من تراجع مبيعات السيارات خلال النصف الأول من عام 2019.

صرح رئيس مجلس إدارة Groupe PSA Managing كارلوس تافاريس، خلال البيان الصادر عنه اليوم، إن النشر الصارم لاستراتيجيات Core Model و Core Techno الخاصة Groupe PSA، يعد من الأصول الهامة من أجل إدارة المبيعات المربحة، والعمل على تعزيز رضا العملاء”

وأضاف البيان الصادر عن كارلوس تافاريس، “أن إتقان العمل  أدى إلى زيادة إنتاج السيارات الكهربائية، بهدف الحصول على نطاق واسع بنسبة مئوية تصل إلى 100% عند حلول عام 2025”.

تستهدف مجموعة “Groupe PSA” إلى أن تكون شريك رئيسي بحركة السيارات الكهربائية، حيث تأتي كافة الموديلات الجديدة بنسخة هجينة إضافية، أو يتم إصدارها بكافة الأجهزة الكهربائية.

تقوم مجموعة Groupe PSA أيضًا بالعمل على إعداد مجموعة “LCV كهربائية بالكامل” مع حلول عام 2025 ، بدءًا من Citroën Berlingo و Peugeot Partner، المتوفرين بالفعل بنسخة كهربائية، وسوف تعمل المجموعة على توفر الجيل الجديد من السيارات الكهربائية  من تلك الفئات، Peugeot و Citroën و Opel / Vauxhall بحلول عام 2021.

وقدمت مجموعة Groupe PSA خلال شهر أبريل السابق معاينة للإصدارات الكهربائي من “Peugeot Boxer و Citroën Jumper”، بمعرض “Birmingham Commercial Vehicle Show”، كما أعلنت المجموعة عن إصدار سيارة كهربائية جديد خلال العام القادم 2020 في فئة السيارات المتوسطة، وسوف يتم إطلاق 14 سيارة كهربائية جديدة في غضون عامين فقط.

أقرا المزيد تعرف على.. جميع السيارات التي انخفضت أسعارها خلال شهر يونيو‬ 2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى