أخبار الاقتصاد

نسخة Exeed من شيري تقتحم أسواق الشرق الأوسط.. تشبه “رانج روفر”

بدأت شركة شيري الصينية لصناعة وتطوير السيارات، التخطيط لاجتياح أسواق العالم ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك بسيارة كروس أوفر أنيقة ومتطورة من عائلة Exeed الشهيرة، حسب ما ذكر موقع قناة “روسيا اليوم” بالعربي.

والسيارة الجديدة مزودة بهيكل في غاية الأناقة، شبيه من حيث التصميم بهياكل سيارات رانج روفر Evoque الأخيرة، كما أنها مزينة بشبك أمامي عريض مطلي بالكروم، بينما تأتي المقصورة الداخلية للسيارة Exeed بنسخة TX، وذلك بمقاعد مكسوة بالجلد تتسع لـ5 أشخاص، كما يمكن التحكم بدرجة حرارة السيارة عبر نظام إلكتروني متطور.

Exeed 2020

شبيهة رانج روفر Exeed موديل 2020

Exeed 2020

Exeed 2020 1

وتم تزويد السيارة كذلك بواجهة قيادة مميزة بها شاشتين تعملان باللمس، كما أنها مزودة بمنظومة ملتيميديا حديثة، وأنظمة تكييف ونظام لتنقية الهواء، كما شملت قائمة التطوير في السيارة الجديدة إمدادها بكاميرات وحساسات لقياس المسافات من الأمام والخلف، ونظام آخر لمنع انزلاقها على المنعطفات، ونظامي دفع أمامي ورباعي، ونظام يتحكم بحركة كل عجلة على حدة على الطرق الوعرة.

Exeed 2020 2

وتشير التوقعات إلى أن السيارة الجديدة تطرح بعدة أنواع من المحركات، أبرزها محرك توربيني بسعة 1.6 وبعزم 200 حصان، ينقل حركته للمحاور ناقل أوتوماتيكي من 7 سرعات.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى