أخبار الاقتصاد

استلام التحويلات بالجنيه المصري”.. خدمة جديدة لعملاء ويسترن يونيون من “العربي الإفريقي”

أتاح البنك العربي الإفريقي الدولي، اليوم الخميس الموافق 25 يوليو من العام الحالي 2019، خدمة جديدة مبتكرة لعملائه، تتيح لمستلمي تحويلات الأموال، إمكانية استلام تحويلاتهم بالجنيه المصري، وذلك عن طريق حساباتهم الشخصية، أو عن طريق فتح حسابات جديدة لغير عملاء البنك، وذلك في أي من فروعه المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وعددها 92.

وفي بيان صحفي صادر عنه اليوم الخميس، أوضح البنك أن فتح مستلمي تحويلات الأموال من ويسترن يونيون، حسابات في البنك العربي الإفريقي الدولي، يتيح لهم سحب تحويلاتهم في أي وقت بالبطاقات المدينة، وذلك من ماكينات الصراف الآلي كاش، أو عَبر الشراء من ماكينات نقاط البيع المباشر.

والخدمة الجديدة التي أطلقها البنك العربي الإفريقي الدولي، تتيح تفعيل مبادئ الشمول المالي، التي يسعي البنك المركزي المصري إلى تطبيق آلياتها، في كل ممارسات البنوك العاملة في مصر.

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب شريف علوي: “نستهدف بهذه الخدمة المقدمة حصريًا من البنك لعملاء ويسترن يونيون، الحفاظ على وقت عملائنا ورضائهم، إضافة إلى تيسير استلام أموالهم، من دون الحاجة للانتظار أو التواجد بالبنك، وذلك عن طريق سحب الأموال بالبطاقات المدينة من حساباتهم مباشرة، على مدار الساعة ومن أي ماكينة صراف آلي متاحة في جمهورية مصر العربية”.

ولفت شريف علوي إلى أن عملاء ويسترن يونيون، بإمكانهم ادخار تحويلاتهم في حسابات التوفير مباشرة، إضافة إلى الاستفادة بجميع الخدمات المصرفية في البنك العربي الإفريقي الدولي، وذلك انطلاقًا من حصرهم على تطبيق سياسة الشمول المالي، بهدف دمج شرائح جديدة في المنظومة المصرفية، وانعكاس ذلك بشكل إيجابي على القطاع المصرفي والاقتصاد المصري ككل.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى