أخبار الاقتصاد

أخر تحركات سعر الدولار اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2019 في البنوك والموازي

سعر الدولار اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2019 في مصر، شهد سعر الدولار اليوم ارتفاعاً جديداً في اغلب البنوك العاملة في مصر بقيمة تتراوح من قرش إلى قرشين.

حيث ارتفع سعر الدولار اليوم في بنك كريدي اجريكول، وبنك الكويت الوطني والبنك الأهلي الكويتي بيريوس وبنك سايب وبنك التنمية الصناعية وبنك اتش اس بي سي، والبنك المصري الخليجي وبنك البركة وبنك عوده، بقيمة قرش واحد ليسجل سعر الدولار اليوم في هذه البنوك أعلي سعر بقيمة 16.27 جنيه للشراء و 16.37 جنيه للبيع.

وارتفع سعر الدولار اليوم بقيمة قرش واحد في بنك الاسكندريه والمصرف العربي الدولي والبنك العربي الأفريقي والمصرف المتحد مسجلا 16.26 جنيه للشراء و16.36 جنيه للبيع.

وارتفع سعر الدولار اليوم في بنك بلوم مصر والبنك التجاري الدولي cib بقيمة قرشين وصولا الى 16.26 جنيه للشراء و 16.36 جنيه للبيع.

وارتفع سعر الدولار اليوم في بنك مصر والبنك الأهلي المصري وبنك مصر إيران للتنمية بقيمة قرش واحد مسجلا 16.25 جنيه للشراء و 16.35 جنيه للبيع بالتساوي مع بنك التعمير والإسكان والبنك المصري لتنمية الصادرات والبنك الأهلي اليوناني والبنك العقاري المصري العربي.

وارتفع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء بقيمة 3 قروش مسجلاً 16.38 جنيه للشراء و 16.42 جنيه للبيع.

ويمكن لحضراتكم متابعة الجدول التفصيلي لأسعار الدولار الأمريكي اليوم حسب الصفحات الرسمية للبنوك المصرية مع تحديث دائم ومستمر على مدار اليوم لرصد أي تحركات جديدة في أسعار الدولار بالبنوك المصرية من هنا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى