أخبار الاقتصاد

بمناسبة دخول الشتاء.. أماكن بيع الملابس بأسعار رخيصة وخامات جيدة

يسعى عدد كبير من المواطنين إلى شراء الملابس بأسعار في متناول أيديهم وبخامات جيدة، فيدخر الكثير من الأموال لشراء الملابس التي تُناسب العمل أو المدارس والجامعات، ومع دخول فصل الشتاء وإتاحة الملابس الشتوية التي يزيد ثمنها كل عام عن الذي يسبقه، هناك عدة أماكن تبيع هذه الملابس بأسعار رخيصة وخامات جيدة.

ونستعرض خلال السطور التالية أبرز الأماكن والأسواق المعروفة في مصر، التي يمكن من خلالها الحصول على الملايس المناسبة بأقل التكاليف.

– وكالة البلح

“سوق بولاق أبو العلا”.. تبعد وكالة البلح عن ميدان التحرير نحو كيلو متر واحد، يمكن للمرء أن بجد فيها الملابس المُستعملة بشكل بسيط، والجديدة أيضًا بأسعار تتناسب مع جميع الطبقات، كما تعرض هناك الملابس المُستوردة وبواقي التصدير.

– سوق الإمام

يعد سوق الإمام واحدا من أكبر الأسواق الشعبية في مصر، حيث يقع السوق بالقرب من مقابر الإمام الشافعي في قلب القاهرة القديمة، ويقام السوق أسبوعيًا ويكون في يوم الجمعة فقط، ويجد المواطنين كميات كبيرة من الملابس والأحذية من الماركات المعروفة بأسعار مناسبة، أي تكون أقل من سعرها الأصلي في المحلات بنسبة لا تقل عن 50%.

– الموسكي والعتبة

واحدة من أكبر الأسواق الشعبية في مصر، ويمكن الوصل إلى العتبة والموسكي عن طريق نفق صلاح سالم بجوار مستشفى الحسين وشارع المعز، وتوجد العتبة على بُعد أمتار قليلة من منطقة وسط البلد، ويوجد فيها الكثير من المحلات التي تعرض أشياء عديدة ومتنوعة، من الملابس والأحدذة وغيرها من الأدوات، وبأسعار تكون أقل في مُجملها من أسعار المحلات في الخارج، ويمكن أن يجد المواطنين في العتبة الملابس الشتوية معروضة بأسعار رخيصة الثمن تتناسب مع احتياجات الجميع.

– سوق غزة

يطلق عليه أيضا سوق “زنقة الستات” في الإسكندرية، حيث يتردد عليه الكثير من السيدات والفتيات من مُختلف الطبقات الاجتماعية، لشراء العديد من أنواع الملابس بأسعار منخفضة وجودة عالية، كما يتوفر فيه التذكارات والملابس التُراثية التي تكون مقصدًا للعديد من السياح.

– سوق القنطرة التجارية

يقع سوق القنطرة التجارية بمدينة الإسماعيلية، وهي واحدة من المحافظات التي تعتبر من أرخص البلدان التي تعرض سلعها بتكاليف أقل مقارنة بالمحافظات الأخرى، وذلك لانتشار ظاهرة البيع بالقسط في العديد من المحلات.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى