أخبار الاقتصاد

تفاصيل قرض البنك المصري الخليجي بقيمه تصل لمليون جنيه بشروط بسيطة

ننشر تفاصيل قرض البنك المصري الخليجي بقيمه تصل لمليون جنيه بشروط بسيطة، حيث يقدم البنك لعملائه العديد من القروض، ومنها القرض شخصي وقرض السيارة المستعملة وقرض للتعليم، وغيرها من أنواع القروض التي تسهل على المواطن وتمكنه من القدرة على شراء ما يريد بتسهيلات مميزة، ويسعي الكثيرين من أجل الحصول علي قرض بشروط بسيطة وبفترات سداد متفاوتة.

ووضع البنك المصري الخليجي عددا من الشروط للحصول على القروض المختلفة، نستعرضها في السطور التالية:

الأوراق المطلوبة للحصول علي قرض من البنك المصري الخليجي:

–  فاتورة مرافق حديثة.

– صورة البطاقة الشخصية.

كما يطلب البنك من العملاء المتقدمين للحصول على القرض، تعهد من الشركة التي يعمل بها العميل بتحويل الراتب أو القسط، وذلك بعد الحصول على خطاب مفردات الراتب موثق من جهة العمل، أو خطاب مفردات الراتب وكشف حساب بنكي لآخر 3 أشهر.

ويمكن لأصحاب الأعمال الحرة الحصول على القرض بالبطاقة الضريبية بشرط أن يكون العمل بها ساريا، وكشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر، وسجل ساري العمل به وحديث لأصحاب الأعمال الحرة، أو شهادة مزاولة مهنة وكارنيه نقابة ساري العمل به.

شروط الحصول على قرض من البنك المصري الخليجي:

أن يكون الحد الأدنى للمتقدم 21 عاما، وألا يتجاوز سن المتقدم عن 60 عاما، ويمكن أن يصل لـ65 عاما لأصحاب الأعمال الحرة.

القرض الشخصي من البنك المصري الخليجي من الممكن أن يصل لمليون جنيه مصري، ويتم سداده بمدد مختلفة تبدأ من 6 أشهر وتصل حتي 96 شهرا، كما يمنح القرض صاحبه ميزة التأمين على الحياة طيلة فترة القرض، كما تتنوع أسعار فوائد القروض بالبنك، ويقدم ميزات تنافسية للعملاء.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى