أخبار الاقتصاد

طريقة الحصول على قرض سيارة من بنك HSBC

يقدم بنك hsbc خدمة تقديم قرض السيارة لعملائه المصريين وغير المصريين، وذلك للموظفين بالقطاع الحكومي وأيضا الخاص، كما يمنح القرض أيضا لأصحاب الأعمال الحرة، بتسهيلات وفترات سداد مختلفة تناسب الجميع.

ونعرض في السطور التالية كيفية التقدم لأخذ قرض سيارة من بنك hsbc.

شروط الحصول على قرض سيارة من بنك HSBC

يشترط البنك عند التقدم للحصول على قرض السيارة، ألا يقل دخل المتقدم عن ثلاثة آلاف جنيه شهريا، وأن يكون المتقدم قد انتهى من الفترة التدريبية بعمله، وألا يقل عمره عن 21 عاما ولا يزيد عن 65 عاما، وتكون جهة العمل الملتحق بها مدرجة في جهات العمل المعتمدة لدى البنك، ولابد من وجود جواز سفر ساري لغير المصريين.

الأوراق المطلوبة من المصريين للحصول على قرض سيارة من بنك HSBC

بطاقة الرقم القومي، وإيصال مرافق حديث خلال ثلاثة أشهر، وخطاب تحويل من جهة العمل للبنك بحسب الصيغة المتفق عليها، عرض لسعر السيارة من البائع مع بيان واضح باسم البائع وأمر صرف نقدي مع قيمة السيارة، بالإضافة لجواز سفر ساري المفعول، وتصريح عمل ساري المفعول أيضا.

الأوراق المطلوبة من غير المصريين:

جواز السفر ساري العمل به، ختم جواز السفر، بالإضافة لتصريح عمل شاري المفعول.

ويتم احتساب القرض من فترة التقدم بالطلب للبنك، وثبات معدل الفائدة طوال فترة التمويل.

ويمكن للراغب في التقدم للقرض الذهاب لمقر البنك بالأوراق المذكورة، وتقديم الطلب من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف عصرا، بكل فروع البنك.

على الجانب الآخر تمكنك خدمة الإنترنت البنكي من بنك hsbc من تنفيذ معظم معاملاتك اليومية في أي وقت من اليوم. أينما كنت في العالم، إذا كان هناك اتصال بالإنترنت، فيمكنك تسجيل الدخول بأمان وإنجاز الخدمات البنكية الخاصة بك.

كما يمكنك الاطلاع على عرض تفصيلي لأرصدتك والمعاملات التي تتم على جميع حساباتك البنكية وبطاقات ائتمانك، بالإضافة إلى مراجعة ملخصات حسابات الوديعة لأجل الخاصة بك، وتمنحك هذه الخدمة إمكانية تحديث بياناتك الشخصية أو إصدار أوامر دفع مستديمة أو تخصيص الإشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة أو التقدم بطلب خدمات جديدة أو إرسال رسائل آمنة إلى فريق العمل الخاص بالبنك.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى