أخبار الاقتصاد

مزاد علني لبيع 27 محلًا و3 صيدليات في مدينة السادات.. تعرف على التفاصيل

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عبر موقعها الرسمي، 27 محلًا و3 صيدليات، للبيع في مزاد علني، بمساحات تبدأ من 30 مترا، وتصل لـ95 مترا مربعا بمدينة السادات.

وفي السطور التالية، يعرض موقع “مصر 365″، تفاصيل المزاد العلني لبيع 27 محلا و3 صيدليات، بمدينة السادات.

كراسة الشروط
تطلب كراسة الشروك للمزاد العلني، من مقر الجهاز، وعنوانه الكيلو 93 طريق مصر إسكندرية الصحراوي، مقابل دفع 500 جنيه لكل محل أو صيدلية.
وتعقد جلسة المزاد العلني، الأحد الموافق 17 نوفمبر، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، بمقر الجهاز في العنوان السابق.

دخول المزاد
قبل دخول المزاد عليم تسديد مبلغ قيمته 25 ألف جنيه، لكل محل أو صيدلية، ويتم سداد المبلغ حتى يوم جلسة المزاد صباحا.

تفاصيل المزاد
يتم سداد السعر بقيمة 10% فور رسو المزاد، وتقسيط الباقي بالكامل في مدة لا تزيد على 3 أشهر، أو على أربعة لأقساط سنوية لمدة 3 سنوات بفائدة 5%، ويستكمل سداد نسبة 10% + 1% مصروفات إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء من القيمة البيعية الراسي بها المزاد وذلك فور رسو المزاد، وسداد 5% من القيمة الإجمالية وديعة صيانة خلال شهر من الترسية قبل الاستلام للمحلات بمناطق الاسكان الاجتماعي فقط.

المبلغ الباقي، ويبلغ 90% ستم سداه عن طريق سداد القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز 3 أشهر من تاريخ رسو المزاد، أو يسدد على أربعة أقساط متساوية لمدة ثلاث سنوات مضافًا إليها فائدة البنك المركزي المصري السارية وقت السداد، على أن تحتسب الفائدة من تاريخ رسو المزاد وحتى تاريخ السداد بالإضافة إلى “2%” + نصف بالمائة مصروفات، على أن يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ رسو المزاد من قيام العميل بتحرير شيكات آجلة باسم الجهاز بقيمة الأقساط والفوائد قبل الاستلام.

ويتيح المزاد للمتقدمين به إمكانية معاينة المحلات والصيدليات على الطبيعة، في مواعيد العمل الرسمية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى