أخبار الاقتصاد

بعائد 6.5 يوميا.. تفاصيل الحساب الجاري في بنك الكويت الوطني

قدم بنك الكويت الوطني – مصر، مميزات كثيرة للمواطنين على الحساب الجاري ذو العائداليومي، فبفائدة شهرية تصل إلى نحو 6.5%، وتكون محتسبة على أساس رصيد الإقفال اليومي للحساب، يمكن لأي شخص أن يفتح حسابًا جاريا في البنك، ويكون الحد الأدنى 100 ألف جنيه لتحسب هذه الفائدة.

وأوضح البنك أن معدلات الفائدة على الحساب الموجود به أقلّ من 100 ألف جنيه مصري لا تحسب له أي فائدة وتكون 0%، والحساب الجاري الذي يوجد بها من 100 ألف جنيه حتى 499 ألفًا و999 جنيها مصريا تصل نسبة الفائدة إلى نحو 4.25%.

أما الحساب الذي يوجد به رصيد من 500 ألف جنيه وحتى 999 ألفًا و999 جنيها مصريا فإن نسبة الفائدة على الأموال تصل إلى نحو 4.75%، والحساب الموجود فيه من مليون جنيه وحتى 9 ملايين و999 ألفا و999 جنيها مصريا فإن نسبة الائدة على هذه الأموال تصل إلى نحو 5.25%، أما الحساب الذي تصل فيه نسبة الأموال المودعة من 10 ملايين جنيه أو أكثر فإن نسبة الفائدة المحتسبة على هذه الأموال تصل إلى نحو 6.5%.

وعن الشروط والمتطلبات لفتح حساب جارٍ ذي عائد يومي في بنك الكويت الوطني – مصر، فهي أن يكون المتقدم لفتح الحساب لا يقل عن 21 عاما، ويقدم البنك عدة مزايا لكل من يفتح حسابا جاريا فيه وهي، عبارة عن دفتر شيكات، بالإضافة إلى بطاقة السحب الإلكتروني ATM، وذلك حتى يتمكن العميل من إدارة حسابه بكل سهولة.

كما يصدر البنك للعميل بطاقة “ماستر كارد” MasterCard للسحب الآلي من صراف آلي وتصدر هذه البطاقة مجانا، ويمكن للعميل استخدام بطاقة “ماستر كارد” لدى أكثر من 650 ألف جهاز سحب آلي يحمل شعار MasterCard حول العالم.

ويقدم البنك أيضا مزية الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، وذلك من أجل الاطلاع على الحسابات البنكية وإدارتها بكل سهولة، كما يقدم البنك خدمة هاتفية على الرقم 19336، وتكون هذه الخدمة متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما يمكن للعميل الاشتراك في خدمة الرسائل النصية القصيرة عند الطلب.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى