أخبار الاقتصاد

“التقديم إلكترونيا”.. “الإنتاج الحربي” تعلن عن وظائف شاغرة

قدمت الهيئة القومية للإنتاج الحربي، إعلانًا بشأن حاجتها لشغل وظائف في منافذ البيع، مشيرة إلى أن التقديم سيتم عن طريق إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني المرفق بالإعلان [email protected]، على أن تقدم السيرة الذاتية بيانات مستوفاه(الاسم – تاريخ الميلاد – المؤهل الدراسي – منطقة السكن – سابقة الخبرة – رقم الموبايل) .

وذكرت وزارة الإنتاج الحربي، عبر منشور لها بصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن نهاية مواعيد التقديم هو الخميس المقبل 7 نوفمبر، على أن يكون المتقدمين من قاطني المناطق التالية (القاهرة – حلوان – الجيزة – بنها – طنطا – دمنهور – الإسكندرية – دمياط) .
وأوضحت أن الإعلان عن موعد المقابلات الشخصية والاختبارات، لمن ينطبق عليهم الشروط سيتم عبر الصفحة الرسمية للوزارة، وطلبت الوزارة أفراد في الوظائف التالية:

مديرين تسويق يكون المؤهل عالي ومناسب للوظيفة، على ألا يقل السن عن 35 عامًا ولا يزيد عن 45 عامًا، وألا تقل الخبرة عن 5 سنوات في مجال الإدارة (تسويق – مبيعات) ، وتتطلب الوظيفة أن يجيد التعامل مع الكمبيوترمع إجادة اللغة الإنجليزية، بجانب المعرفة الجيدة بأساليب البيع الحديثة.

وطلب الإعلان محاسبين، يكونوا من خريجي كليات التجارة شعبة المحاسبة، وألا يقل عمرهم عن 30 سنة ولا يزيد عن 35 سنة، كما تتطلب الوظيفة خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الحسابات، إضافة إلى إجادة التعامل مع الكمبيوتر مع إجادة اللغة الإنجليزية.

كما رغبت الوزارة في تعيين عارضيين حاصلين على مؤهل عالي مناسب، وألا يقل عمرهم عن 23 سنة ولا يزيد عن 35 سنة ، كما لا تقل خبراتهم عن 3 سنوات في مجال البيع والتعامل مع العملاء، وأن يكونوا لديهم معرفة جيدة بأساليب البيع الحديثة، بجانب اللباقة في الحديث والقدرة على الإقناع والتواصل وحسن المظهر وإجادة التعامل مع الكمبيوتر مع إجادة اللغة الإنجليزية.

أما عن عمال تحميل ونظافة فأن يكون حاصل على شهادة الإعدادية، وألا يقل عمره عن 25 سنه ولايزيد عن 30 سنة، وحالته الصحية تتناسب مع العمل.
وبشأن وظيفة أمين المخازن، أن يكون من الحاصلين على بكالوريوس تجارة “شعبة محاسبة”، وألا يقل عن 30 سنة ولايزيد عن 40 سنة، ولديه خبرة لاتقل عن 5 سنوات في مجال المخازن، ويجيد التعامل مع الكمبيوتر مع إجادة اللغة الإنجليزية.

وتتحقق نفس الشروط في وظيفة أمين الخزنة، أن يكون من الحاصلين على بكالوريوس تجارة “شعبة محاسبة”، وألا يقل عن 30 سنة ولايزيد عن 40 سنة، ولديه خبرة لاتقل عن 5 سنوات في مجال المخازن، ويجيد التعامل مع الكمبيوتر مع إجادة اللغة الإنجليزية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الاسم /محمود احمد عبد الهادي مسعد
    تاربخ الميلاد /13/3/1994
    محل الاقامه /سندوه مركز الخانكه محافظه القليوبيه
    السكن /سندوه شارع الدوار
    تليفون /01060986933

  2. محمد علي عبدالتواب عبدالجواد الموهل دبلوم تجاري تاريخ الميلاد 20/8/1991 الخبره سنتين عامل نظافه في محل مكان الاقامه الجيزه الحوامديه شارع المزلقان

  3. محمد علي عبدالتواب عبدالجواد الموهل دبلوم تجاري تاريخ الميلاد 20/8/1991 االخبره سنتين عامل نظافه في محل العنوان الجيزه الحوامديه شارع المزلقان بجوار مسجد ابو عوف التلفون 01121050254

  4. انا ضابط جيش معاش وعمرى 45سنة مدة خدمتى 25سنة مابين مخازن وادارة حرركة وحسابات وماليات واخر حاجة 3سنين مساعد مدير محطة وطنية وسلاحى مركبات وارقام تليفونتى 01067664044 01128155579والله الموفق

  5. الاسم/محمود صبري محمود حموده
    السن/25
    العنوان محل السكن/المرج شارع عبدالله رفاعي
    المؤهل/بكالوريوس تجاره
    اللغه الانجليزيه /جيد
    قرص/icdl
    الكمبيوتر/جيد
    الخبره/5سنوات في مجال المبيعات/ شركة بريذيدون /الشركه العربيه لتوزيع مستحضرات التجميل /شركة الصفوه .

  6. الاسم/محمود صبري محمود حموده
    السن/25
    العنوان محل السكن/المرج شارع عبدالله رفاعي
    رقم الهاتف/01096198276
    المؤهل/بكالوريوس تجاره
    اللغه الانجليزيه /جيد
    قرص/icdl
    الكمبيوتر/جيد
    الخبره/5سنوات في مجال المبيعات/ شركة بريذيدون /الشركه العربيه لتوزيع مستحضرات التجميل /شركة الصفوه .

  7. الاسم /احمد عبد الهادي علي عبد المقصود
    محل الاقامه /سندوه مركز الخانكه محافظه القليوبيه
    العنوان /سندوه شارع الرشاح المردوم
    تاريخ الميلاد /2/4/1996
    تليفون /01018635660

  8. محمد شحاته محمد صقر نشيل مركز قطور محافظه الغربيه اعمل امين خزينه لدي جمعيه تنميه المجتمعات المحليه والمشروعات الصغيره (المبادره) منذ عام 2012 ومستمر حتي تاريخه . مواليد 1/3/1973 وحاصل علي دبلوم فني تجاري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى