أخبار الاقتصاد

“جوميا”: تدشين خدمات التقسيط الإلكتروني خلال الـ”بلاك فرايداي”

أكد محمد عادل مدير الشراكات الاستراتيجية في شركة جوميا مصر، إضافت خاصية أمان البطاقات الائتمانية المستخدمة عبر الموقع من خلال كود يتلقاه العميل على هاتفه المحمول لتفعيل الخدمة، موضحًا أن “جوميا” تستعد لإطلاق خدمة تقسيط المنتجات المعروضة عبر الموقع خلال تخفيضات الـ”بلاك فرايدي” المقررة نهاية نوفمبر الجاري، وذلك بالتعاون مع بنك مصر، على أن يصل التقسيط لنحو 12 شهرًا.

وأضاف عادل، في بيان عنه، أن جانب تقسيط المنتجات على 6 شهور مع بنك “كريدي أجريكول”، بدون أي فوائد، إضافة إلى إتاحة الدفع باستخدام المحافظ الإلكترونية “أونلاين”.

وفي ذات السياق، أعلن محمد جميل ممثل البنك الأهلي المصري، أن البنك يستحوذ على 70% من حجم العمليات التجارية “الإلكترونية” و35% من البطاقات الائتمانية في مصرن، مؤكدًا أن حجم التجارة الإلكترونية في مصر يتراوح بين 8 إلى 10 مليارات جنيه، ومن المتوقع زيادة العدد من 30 إلى 40%.

جدير بالذكر أن مجموعة ماجد الفطيم العاملة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، والمدير الرئيسي لعلامة كارفور التجارية في مصر، وقعت اتفاقًا بشأن شراكة مع “جوميا”، لخدمات التسوق الإلكتروني في إفريقيا، بشأن الوصول لأكبر شريحة من العملاء عبر قنوات التسوق “الإلكتروني”.

وتقتضي الاتفاقية، توفير متجرًا لكارفور الإلكتروني عبر منصة “جوميا” على أن تتواجد فيه مجموعة واسعة ومتنوعة من منتجات “كارفور مصر” للعملاء، إضافة لخيارات دفع متعددة وإمكانية إعادة أو استبدال المنتجات في غضون أسبوعين، بجانب خدمة توصيل منتجات، وخدمات لا تقل جودة عن تلك الموجودة في متاجر كارفور في جميع أنحاء مصر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى