أخبار الاقتصاد

“أورانج” تطلق مبادرة تعاون مع “شغلني” بشأن توظيف الشباب

أطلقت شركة أورانچ مصر بالتعاون مع شركة “فيكتوري لينك” للتكنولوجيا وموقع “شغلني” للتوظيف، مبادرة تهدف لإطلاق خدمة الرسائل النصية القصيرة لعملاء أورانچ من موقع “شغلني”.

وحسبما ذكرت الشركة في بيان عنها، اليوم، أن الخدمة الجديدة المقرر إطلاقها في نوفمبر الحالي، توفر فرصة التقديم على أحدث الوظائف المتاحة من كبرى الشركات “مباشرة” من خلال موقع “شغلني”.

وأوضح أحمد العبد نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في شركة أورانچ مصر، أن التعاون الجديد يهدف إلى توفير المزيد من الخدمات الرقمية لعملاء أورانج، مشيرًا إلى أن هدف المبادرة هو تحقيق التواصل الفعال الإيجابي بين المجتمع والشركات.

وأضاف عمر خليفة العضو المنتدب لـ”شغلني”، أن تلك الخدمة إضافة جديدة للخدمات التي يقدمها الموقع والتي تسعى لتحقيق الهدف الرئيسي للموقع من خلال مساعدة الآلاف من راغبي العمل في مصر لإيجاد فرصة عمل جديدة ووضعهم في الإطار الصحيح على طريق العمل والإنتاج، والمساهمة في تحويل نسبة البطالة إلى طاقة منتجة، الأمر الذي يسوف يساهم في تحسين مستوى معيشة الأفراد والأسر وبالتبعية تحقيق النمو للاقتصاد المصري.

وكان التعاون بين شركتي “فيكتوري لينك” وموقع “شغلني”، سبقه توقيع بروتوكول تعاون شمل الطرفين، إلى جانب التعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي بشأن العمل على الترويج من خلال الرسائل النصية لبرنامج فرصة، الذي توفره الوزارة، وتتيح من خلاله الآلاف من الفرص عبر موقع شركة شغلني.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى