“تخفيضات لـ8 أيام متواصلة”.. “سوق دوت كوم” يستقبل الـ”وايت فرايداي” في نوفمبر

أعلن عمر الصاحي مدير شركة سوق دوت كوم للتجارة الإلكترونية في مصر، أن الشركة لديها حملة كبيرة للتخفيضات على أسعار المنتجات خلال الشهر الجاري على مدار فترتين الأولى تبدأ من 11 ل_13 نوفمبر على أن تحمل اسم 11/11، والأخرى من 23 إلى 29 من الشهر ذاته تحت اسم “الجمعة البيضاء”.

وأضاف الصاحي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم، أن تخفيضات الفترة الأولى من الحملة تتعلق بالملابس، ومستحضرات التجميل وأدوات المطبخ، بينما تشمل تخفيضات “الجمعة البيضاء” أو “الوايت فرايداي” جميع المنتجات.

وأوضح أن الشركة تتعاون دائمًا مع جهاز حماية المستهلك بهدف التأكد من جودة المنتجات المعروضة عبر موقعها وحماية العملاء، مشيرا إلى أن الشركة لديها 15 مخزنًا على مستوى مختلف محافظات مصر.

وأضاف أن استحواذ “أمازون” على أسهم “سوق دوت كوم” كلها، ساهم بشكل كبير في حل المشكلات التي كانت تواجه العملاء، مشيرًا إلى أن جميع معاملات الشركة الأم “أمازون” في أمريكا تتم حاليًا باستخدام البطاقات البنكية.

وأوضح أن “أمازون” بدأت ممارسة عملها منذ نحو 23 عامًا في مجال بيع الكتب “أونلاين” وتمتلك تواجدًا مميزًا في نحو 17 دولة حول العالم، مؤكدًا أن استراتيجية الشركة تستهدف التركيز على توفير كافة احتياجات العملاء بأفضل الأسعار في الوقت المناسب .

وأعلنت شركة “سوق دوت كوم”، التابعة لمجموعة “أمازون” الأمريكية، خلال المؤتمر، إطلاق خدمة توصيل الطلبات للعملاء في نفس اليوم عند طلب “شحنة” قبل الساعة 11 صباحًا مقابل 65 جنيها مقارنة بفترة من 11 إلى 13 يوما للتوصيل، عند بداية عمل الشركة في مصر.