أخبار الاقتصادمنوعات

كيف تحصل على أفضل العروض في البلاك فرايدي

افضل عروض البلاك فرايداي، حيث ينتظر الكثير من الأشخاص يوم الجمعة السوداء أو مايسمى ب”البلاك فرايداي”، حيث يعد أكثر أيام التسوق إثارة للجدل كل عام، بسبب فوضى المتسوقون المصطفين بالآلاف أمام منافذ بيع العلامات التجارية الشهيرة للاستفادة من التخفيضات الهائلة على كافة المنتجات من أجهزة كهربائية أو ملابس أو أدوات التجميل وحتى الأجهزة الإلكترونية والأثاث المنزلي.

و منذ خمسينات القرن الماضي، بدأت مناسبة الجمعة السوداء في الولايات المتحدة الأمريكية إلا أن اليوم اكتسب شهرة في عدد كبير من دول العالم من خلال موقعها الإلكتروني في 2010.

و للحصول على أفضل العروض في “البلاك فرايداي” يجب اتباع بعض هذه النصائح.

  • التسجيل أون لاين

عليك تسجيل حساب في مواقع التجارة الإلكترونية، قبل Black Friday وذلك تسهيلًا لعدم إدخال التفاصيل أكثر من مرة أثناء البحث، كما أن هذا التسجيل سيجعلك تحصل على العروض الجديده أولًا بأول.

  • استرجاع الأموال

قبل الشراء أقرا العروض جيدا، وحاول التركيز، فهناك بعض التجار يسمحون باسترداد الأموال في حالة عدم رضاء العميل والبعض الأخر يرفض ذلك.

  • افضل عروض البلاك فرايداي

هناك بعض المواقع والشركات تضع عروضا أفضل من غيرها، وهذا يظهر في موقع مثل أمازون، بما فيها أجهزة إيكو، وكيندل، ومن المتوقع أن تشهد الأسعار انخفاضًا كبيرًا هذا العام.

وفي هذا الصدد وتزامنا مع البلاك فرايداي وقدوم شهر نوفمبر، توقع الموقع البريطاني أن تشهد أجهزة التلفاز والهواتف المحمولة من نوع و iPhone XR و Samsung Galaxy S9.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى