أخبار الاقتصاد

24 نوفمبر الجاري.. مزاد علني لبيع 13 محلا تجاريا في العبور

أعلن جهاز تنمية مدينة العبور، عن تنظيمه لمزاد علني، بشأن بيع 13 محلاً تجاريًا، على أن يبدأ المزاد الأحد 24 نوفمبر الجاري.

وأوضح أحمد عمران، رئيس الجهاز، أن المحال التجارية تتراوح مساحاتها بين 11 و39 مترا مربعا، وتقع في المراكز التجارية بمناطق الإسكان القومي الترفيهية، على امتداد الحي الثاني من إسكان المستقبل، الشباب 100م۲ – إسكان الشباب 70 م۲.

وأضاف عمران، في بيان عنه، أن كراسة الشروط يقدر سعرها بمبلغ 500 جنيه (لا ترد)، بينما يتم دفع 25 ألف جنيه كمبلغ تأمين لدخول المزاد، على أن يكون ذلك في موعد غايته 24 نوفمبر الجاري، مؤكدًا أنه يسمح لأي مواطن مصري بدخول المزاد لمتابعته على الطبيعة، بينما لا يسمح في المزايدة أو الحصول على المحل لأي مواطن إلا بعد شراء كراسة الشروط من مقر المدينة وسداد مبلغ التأمين.

وكانت مدينة العبور، أجرت أول مزاد علني في أكتوبر الماضي، لبيع 18 محلاً تجارياً و2 صيدلية بمساحات تتراوح بين 19م2و 20م2 للمحال التجارية، وحوالي 40م2 للصيدليات، وبقيمة بيعية بلغت للمزاد نحو 27 مليون جنيه، على أن يصل سعر المتر للمحال التجارية نحو 45 ألف جنيه للمحلات الخلفية، بينما يتراوح بين 60 و76 للمحال الأمامية، ويصل سعر المتر في الصيدلية إلى نحو 88 ألف جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى