أخبار الاقتصاد

بنك ناصر يوضح موقفه بشأن قرار تقسيط سيارة “نانو إيجيبت”

قال الدكتور شريف فاروق، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، إن قرار تقسيط البنك للسيارة “نانو إيجيبت”، والذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليس له أي أساس من الصحة.

وأكد فاروق، في بيان عنه، اليوم، أنه لا توجد أية إجراءات وتعاقدات، وقعت بين البنك وأي من الجهات المسؤولة، عن طرح سيارة بتلك المواصفات في السوق، مشيرًا إلى أن توفير سيارة بتلك المواصفات أمر غير منطقي، إلى جانب أن الحصول على سيارة بتقسيط شهري 350 جنيهًا، ما يعني أن مدة التقسيط ستزيد على 10 سنوات، وهو أمر غير منطقي.

ونفى نائب رئيس البنك، كل ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدًا أنه عار تماما عن الصحة.

وكان مستشار وزير الإنتاج الحرب محمد بكر، أعلن أسعار السيارة الكهربائية E-motion، التي طرحت خلا احتفالية الوزارة الأسبوع الماضي، بالتعاون مع شركة IMUT، مشيرًا إلى أن الأسعار المبدئية تتراوح بين 78 و125 ألف جنيه، وجاري العمل على تحديدها بشكل نهائي مع بداية التصنيع، المقرر أن يبدأ خلال عام من الفترة الحالية.

وأضاف بكر، في تصريحات صحفية، أن العمل جاري على طرح دفعة تضم نحو 200 سيارة كهربائية بأنواعها المختلفة، خلال ما يقرب من شهر، موضحًا أن السيارة التي ستطرح مستوردة من الصين بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي وشركة IMUT.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى