“جوميا” تكشف عن تعاون ثلاثي مع أمان و R2S بشأن توصيل المنتجات

قالت شركة جوميا صاحبة الموقع الأشهر للتسويق الإلكتروني، اليوم، إنها نظمت تعاونا ثلاثيا لتسهيل توصيل شحنات العملاء من خلال منصة ذكية تهدف لخدمة العميل دون تحمل أي تكلفة إضافية، من خلال شركة أمان للخدمات المالية، وشركة “R2S” العاملة بمجال التوصيل وتكنولوجيا الخدمات اللوجستية.
وحسبما ذكرت جوميا، أن التعاون بين منصات التجارة الإلكترونية ومحلات البيع بالتجزئة المنتشرة على مستوى الجمهورية سيكون من خلال محلات وفروع أمان، من خلال منصة “R2S Plus” التي تقدمها شركة “R2S”.

وأوضح هشام صفوت الرئيس التنفيذي لجوميا مصر، أن تلك الشراكة تضمن خدمات التوصيل للشحنات مجانا للعملاء ودون تحمل مصاريف جديدة، خاصة مع ارتفاع أسعار الوقود وازدحام الشوارع بجانب ارتفاع تكاليف الشحن، مشيرًا إلى أن تلك الخدمة ستعمل على توصيل الشحنات وتخفيض الهدر في الوقت من جانب والمنتجات بكل سرعة وسهولة إضا فة إلى أنها ستكون أكثر أمانا من خلال فروع شركة أمان المنتشرة في كل أنحاء الجمهورية.

وأوضح صفوت، في بيان عنه، أن انتشار عمليات البيع والشراء من خلال منظومة التجارة الإلكترونية، سوف تساعد في زيادة إقبال العملاء على الشراء عبر “جوميا” خاصة مع ضمان توصيل الشحنات في أي وقت وأي مكان يحدده العميل نفسه من خلال اختيار العميل لأقرب فرع من فروع أمان يستطيع فيه استقبال شحنته.

وقال حازم مغازي الرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية، أن فروع أمان هي هي الحل السحري لتوصيل الشحنات للعملاء بوسيلة آمنة وسريعة، حيث تعمل فروع أمان منذ 11 صباحاً وتمتد حتى 12 بعد منتصف الليل، موضحًا أن “أمان” بدأت التعاون مع “R2S” وجوميا من خلال منصة “R2S Plus” لتوفير الخدمة في 60 محلا منتشرة على مستوى الجمهورية، وتمتلك الشركة رؤية استراتيجية لمضاعفة عدد الفروع لتصل في مجملها إلى 250 فرعا بحلول منتصف عام 2020.