أخبار الاقتصاد

“أوبر”: نحو 200 ألف مصري يعملون معنا.. و”الوزراء”: مستعدون لتيسير عمل الشركة

أعرب توني ويست النائب الأول لرئيس شركة “أوبر” العالمية، عن سعادة الشركة وتقديرها الكبير لعلاقات الشراكة القائمة مع مصر، مشيرًا إلى أن السوق المصري يعتبر من أهم أسواق الشركة في الشرق الأوسط، لذلك تحرص “أوبر” دائما على تعزيز التواجد في مصر وتحويلها إلى مركزا أقليميًا للعمليات.

وأوضح ويست، خلال لقاءه مع رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، في حضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم، أن نحو 200 ألف مصري يتعاون بالعمل مع الشركة، الأمر الذي تعتز وتفتخر به الشركة الأم بشكل كبير.

وأكد نائب رئيس “اوبر”، عن جهود الشركة العالمية بشأن فتح سوق جديدة في المحافظات الأخرى لزيادة عدد المصريين الذين يعملون معها، في كل المجالات وبينها مجال الابتكار والتطبيقات الذي يتفوق فيه عدد كبير من الشباب المصري المتميز.

فيما رحب الدكتور مصطفى مدبولي، من جانبه باستثمارات شركة “أوبر” في مصر، مشيرًا إلى أن الحكومة تستجيب للشركة بشكل فوري كما حدث سابقًا واستجابت لمطلب الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تدشين خدمة “أوبر باص” في مصر، لتكون أول دولة في العالم تشهد تطبيق هذه الخدمة.

وأكد رئيس الوزراء، على استعداد الحكومة دائما لجذب الاستثمارات وفتح سوق عمل للشباب وهو ما يدفعهم لتيسير عمل شركة “أوبر” في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى