أخبار الاقتصاد

أسعار السيارات في مصر.. تعرف علي ارخص 5 سيارات سيدان في السوق المصري

يسعى الكثيرين إلى امتلاك سيارات خاصة بأقل الأسعار بما يناسب إمكانياتهم المادية، لذا نقدم في السطور التالية أرخص خمس سيارات سيدان جديدة يمكن شرائها بالسوق المصري، بأسعار تبدأ من ١٥٣ ألف جنيه.

أسعار سيارات نيسان صني

تحتوي سيارة نيسان صني على عدة مميزات، فهي مزودة بناقل حركة يدوى، كما تعد من أرخص السيارات السيدان المقدمة في مصر، فيصل سعرها إلى 181 ألف جنيه.

وبها محرك سعة 1500 سي سي بقوة 108 حصان، عزم أقصى 124 نيوتن متر عند 4000 لفة بالدقيقة، بالإضافة إلى انه متصل مع ناقل حركة يدوي من 5 نقلات، وتكون سرعتها من الثبات حتى 100 كم/س خلال 15.5 ثانية، وتستهلك في المتوسط 6.9 لتر من الوقود لكل 100 كم.

أسعار سيارات لادا جرانتا

يصل سعر سيارة لادا جرانتا السيدان موديل 2021 إلى 152 ألف جنيه لفئة ناقل الحركة اليدوي.

وتزود السيارة بمحرك سعة 1600 سي سي، بقوة 67 حصان مع عزم أقصى 140 نيوتن متر عند 2800 لفة بالدقيقة، ويرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

وتستهلك جراندا التي تتسارع من الثبات لـ100 كم/س خلال 11.4 ثانية، في المتوسط 7.2 لتر من الوقود لكل 100 كم، كما تصل لسرعة قصوى 172 كم/س.

أسعار السيارات: شيري اريزو 5

يبدأ سعر سيارة شيري أريزو 5 السيدان المجمعة محليا من ١٧٥ ألف جنيه لفئة ناقل الحركة اليدوي.

وتقدم السيارة بمحرك سعة ١٥٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة يدوي من ٥ نقلات، كما ان محرك السيارة يولد قوة ١١٤ حصانا، وعزم ١٤١ نيوتن متر. وتتسارع السيارة من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال١١،٥ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٧ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كم.

أسعار سيارات رينو لوجان

تقدم سيارة رينو السيدان لوجان بسعر رسمي في الأسواق المصرية يبدأ من ١٧٤ ألف جنيه للفئة المزودة بناقل حركة يدوي، لذا تعد من أرخص السيارات في مصر.

وتختوي سيارة رينو لوجان على العديد من المميزات، فهي مزودة بمحرك ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ سى سى، مرتبط بناقل حركة يدوي من ٥ نقلات بقوة ٩٠ حصان، وعزم أقصى ١٢٨ نيوتن متر عند ٣٠٠٠ لفة بالدقيقة.

وتتسارع سيارة رينو من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١.٥ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٣ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

أسعار سيارات بروتون ساجا

يبدأ سيارة بروتون ساجا السيدان من ١٦٧ ألف جنيه، و تقدم السيارة الماليزية بمحرك صغير سعة ١٣٠٠ سي سي بقوة ٩٤ حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات.

تتسارع السيارة من الثبات لـ١٠٠ كم/س خلال ١٤.٥ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر ٥.٦ لتر لكل ١٠٠ كيلو متر، كما تصل السرعة القصوى للسيارة ١٥٥ كم/س.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى