أخبار الاقتصاد

سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 19/4/2021 في مصر الآن

سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 19 أبريل 2021 من الأمور التي حازت اهتماماً كبيراً على محركات البحث خصوصاً محرك البحث العالمي «جوجل»، الأمر الذي يساعد المتعاملين مع البنوك وشركات الصرافة العاملة في السوق المحلية المصرية على اتخاذ قرار مناسب سواء الشراء أو البيع أو حتى عدم التعامل لضمان تحقيق أكبر قدر من المكاسب، لذا فإن الحرص على معرفة سعر الريال السعودي اليوم من الأمور الضرورية لكل متعامل.

ويقدِّم موقع “مصر 365” إلى قرائه سعر الريال السعودي اليوم في عدد من البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية، ما يساعدهم على اتخاذ قرار سليم ومعرفة الأسعار في جميع البنوك وشركات الصرافة والسعر الأعلى والأدنى لعملة المملكة العربية السعودية التي يبحث كثيرون عن سعر صرفها مقابل الجنيه المصري طوال الوقت.

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك والسوق السوداء

سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري اليوم

سجّل سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري اليوم متوسط سعري 4.16 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري 4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري اليوم

سجّل سعر الريال السعودي في شبكة فروع البنك الأهلي المصري اليوم (أكبر البنوك الحكومية من حيث الأصول) 4.15 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر الريال السعودي في شبكة فروع البنك الأهلي المصري اليوم 4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك مصر اليوم

سجّل سعر الريال السعودي في بنك مصر اليوم، 4.15 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر الريال السعودي في بنك مصر 4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم
سعر الريال السعودي اليوم

سعر الريال السعودي في بنك الإسكندرية اليوم

سجّل سعر الريال السعودي في الإسكندرية اليوم 4.11 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر الريال السعودي في الإسكندرية 4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي اليوم

سجّل سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي (CIB) اليوم 4.15 جنيه للشراءـ بينما سجّل 4.19 في البنك التجاري الدولي (CIB) اليوم جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك البركة اليوم

وفي بنك البركة، سجّل سعر الريال السعودي في بنك البركة اليوم 4.07 جنيه للشراء، بينما سجّل 4.23 سعر الريال السعودي في بنك البركة اليوم جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك العربي الإفريقي الدولي اليوم

سجّل سعر الريال السعودي في بنك العربي الإفريقي الدولي، اليوم، 4.06 جنيه للشراء، بينما سجّل 4.20 في بنك العربي الإفريقي الدولي، اليوم جنيه للبيع.

أعلى سعر للريال السعودي اليوم

طبقاً لآخر التحديثات الخاصة بسعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري على شاشات التداول اللحظية داخل 5 بنوك هي (بلوم وعودة والمشرق والأهلي المتحد وQNB) فإنَّ أعلى سعر شراء للريال وصل إلى مستوى 4.17 جنيه.

أدنى سعر للريال السعودي اليوم

ويتم تداول سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في المصرف المتحد وبنك مصر إيران للتنمية عند أدنى مستوى بالسوق على مستوى الشراء وهو 4.03 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة

وفي شركات الصرافة استقر سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري عند 4.15 جنيه للشراء و4.18 جنيه للبيع، طبقاً لآخر الأسعار المعلنة من الشركة المصرية للصرافة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى