أخبار الاقتصادالسيارات

تفاصيل قرض شراء سيارات مستعملة من بنك QNB

ننشر تفاصيل قرض شراء سيارات مستعملة من بنك QNB، حيث أن امتلاك سيارة أصبح من الأشياء التي لا غنى عنها لكثير من الأفراد، الذين يتنقلون بكثرة وينفقون أموالا باهظة في وسائل المواصلات للتنقل بين مكان وآخر، لكن كثير من هؤلاء لا يمتلك المال اللازم لشراء سيارة سواء كانت جديدة أو مستعملة، لذا يبدأون بالبحث عن بنوك تعطي قروضا للعملاء لمساعدتهم على شراء سيارة مستعملة، وذلك بتسهيلات كبيرة للعملاء، ومن بين هذه البنوك بنك قطر الوطني الأهلي QNB، الذي أعلن أنه سوف يقدم قروضا للأفراد لمساعدتهم على شراء السيارات المستعملة، وأكد بنك قطر الوطني الأهلي، أنه سوف يقدم القروض للأفراد لشراء جميع السيارات المستعملة، لكنه استثنى من هذه القروض، إعطاء قرض لسيارة مستعملة صيني، ليقدم البنك قرض شراء سيارات مستعملة من بنك QNB.

قرض شراء سيارات مستعملة من بنك QNB

وبحسب ما ذكره بنك قطر الوطني الأهلي، فإن قرض شراء سيارات مستعملة من بنك قطر الوطني الأهلي QNB، يتيح مزايا عدة لمن يطلبه، ومن بين هذه المزايا أن تصل قيمة قرض شراء سيارة مستعملة من بنك QNB، إلى 75% من قيمة السيارة المستعملة، وكذا السيارة الكهربائية.

وأكد بنك قطر الوطني الأهلي QNB أن من ضمن امتيازات قرض شراء سيارات مستعملة من بنك QNB، أنه يقدم تأمينا مجانيا على الحياة للعملاء، طوال مدة القرض، كما يتيح البنك أفضل العروض التأمينية للأفراد على الحياة، لشراء السيارات المستعملة.

مميزات قرض شراء سيارات مستعملة من بنك QNB

وأوضح بنك قطر الوطني الأهلي QNB أن قيمة قرض شراء سيارات مستعملة من بنك QNB، أن قيمة القرض تصل إلى 750 ألف جنيه مصري، ومدة تسديد القرض تبلغ 60 شهرا أي 5 سنوات كاملة.

واشترط بنك قطر الوطني الأهلي QNB ألا يقل سن المستفيد من قرض شراء سيارات مستعملة من بنك QNB، عن 21 عاما وألا يزيد عن 60 عاما عند نهاية فترة قرض شراء سيارات مستعملة من بنك QNB.

أتاح بنك قطر الوطني الأهلي QNB قرض شراء سيارات مستعملة من بنك QNB، للعملاء المصريين فقط دون الأجانب، ومتاح للموظفين وأصحاب الأعمال الحرة، وأيضا للعملاء الذين يتم تحويل راتبهم على بنك QNB.

ومن بين معايير السيارة المستعملة التي حددها بنك قطر الوطني الأهلي، يتمثل في تمويل جميع السيارات المستعملة، واستثنى القرار السيارات الصيني، كما حدد بنك قطر الوطني الأهلي حدا أقصى لتاريخ تصنيع السيارة المستعملة، يقتصر على أن يكون عمر السيارة 7 سنوات سابقة فقط للتصنيع.

أما الحد الأدنى للدفعة المقدمة من قيمة السيارة المستعملة هي 25%، أو 30% للسيارة الكهربائية، وأوضح بنك قطر الوطني الاهلي، أنّ القرض متاح لجميع أنواع السيارات التي تعمل بالبنزين والتي تعمل بالكهرباء أيضا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى