أخبار الاقتصاد

سعر الدولار اليوم الجمعة 23-4-2021 في البنوك المصرية ومكاتب الصرافة

سعر الدولار اليوم الجمعة 23-4-2021 في البنوك المصرية، هو ما يبحث عنه كثير من المصريين قبل الاستعداد بالتوجه إلى مختلف البنوك المصرية لإنجاز تعاملاتهم، خصوصاً أنَّه اليوم الأخير لعمل البنوك هذا الأسبوع، قبل الحصول على إجازة ليومي الجمعة والسبت، وهو اليوم الذي يشهد إقبالاً كبيراً على البنوك، ومن عادات بعض المتعاملين مع البنوك وشركات الصرافة، معرفة سعر الدولار اليوم قبل إجراء أي تعامل في سوق تغيير العملة، وذلك من أجل الحصول على أفضل سعر سواء كان ذلك عن طريق البيع أو الشراء، وفي السطور التالية، نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن سعر الدولار اليوم في البنوك المختلفة ومكاتب الصرافة، وهي كما يلي فتابعونا..

سعر الدولار اليوم الجمعة 23-4-2021

وفي السطور التالية نساعد قراء “مصر 365” على معرفة سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية ومكاتب الصرافة المختلفة، حتى نساعدهم في اتخاذ قرار سليم يضمن لهم تحقيق أقصى منفعة سواء في الشراء أو البيع في مختلف البنوك.

واستقر سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري عند مستويات 15.61 و 15.65 جنيه للشراء، بينما سجّلت أسعار البيع بين 15.71 و15.74 جنيه.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك المركزي المصري سعر 15.62 للشراء، بينما سجّل سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري 15.72 للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري اليوم آخر تعاملات الأسبوع سعر 15.61 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري 15.71 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في بنك مصر اليوم سعر 15.61 جنيه للشراء، بينما سجّل الدولار اليوم في بنك مصر 15.71 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي QNB

سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في بنك قطر الوطني الأهلي QNB، اليوم ، سعر 15.63 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر الدولار اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي QNB 15.73 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك العقاري المصري العربي

سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنك العقاري المصري العربي سعر 15.62 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر الدولار اليوم في البنك العقاري المصري العربي 15.72 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية سعر 15.63 جنيه للشراء، بينما سجل سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية 15.73 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المتحد

سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المتحد، اليوم ، سعر 15.63 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المتحد 15.73 جنيه للبيع.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى