أخبار الاقتصاد

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 23-4-2021 في مصر.. أعلى سعر في 7 بنوك

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 23-4-2021، حيث أنهى الريال السعودي تعاملات أمس الأربعاء على استقرار ملحوظ، وبدأ تعاملات اليوم بالاستقرار ذاته، في عدد من البنوك ومكاتب الصرافة المختلفة المنتشرة في محافظات الجمهورية كافة، وسعر الريال السعودي اليوم من الأشياء التي تستحوذ على اهتمام عدد كبير من المتعاملين عليه، حيث يبحثون عن سعر الريال السعودي اليوم قبل الذهاب إلى البنوك أو مكاتب الصرافة المنتشرة في محافظات الجمهورية كافة، لمعرفة أسعار البيع والشراء، وتحديد ما يريدونه سواء بالبيع أو بالشراء أو خلافه، لذا نقدم في السطور التالية للقارئ العزيز لموقع “مصر 365″، كل ما يريد معرفته عن سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية ومكاتب الصرافة، وهي كما يلي فتابعونا في السطور التالية.

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المختلفة

استقر سعر صرف الريال السعودي عند 4.17 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع، وفقا لمتوسط الأسعار الذي أعلنه البنك المركزي المصري.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري

سجل سعر صرف الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري، وهو أكبر مصرف حكومي في مصر، 4.16 جنيه للشراء، بينما سجل سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري 4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر

سجل سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر، وهو ثاني أكبر البنوك الحكومية في مصر، 4.16 جنيه للشراء، بينما سجل سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر 4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك التجاري الدولي

سجل سعر الريال السعودي اليوم في البنك التجاري الدولي، وهو أكبر البنوك الخاصة في مصر، 4.16 جنيه للشراء، بينما سجل سعر الريال السعودي اليوم في البنك التجاري الدولي، 4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك التنمية الصناعية

جاء سعر الريال السعودي اليوم في بنك التنمية الصناعية، عند مستوى 4.12 جنيه للشراء، بينما سجل سعر الريال السعودي اليوم في بنك التنمية الصناعية، 4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الإسلامي

سجل سعر الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الإسلامي، 4.09 جنيه للشراء، بينما سجل سعر الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الإسلامي، 4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك الإسكندرية

سجل سعر الريال السعودي اليوم في بنك الإسكندرية، 4.11 جنيه للشراء، بينما سجل سعر الريال السعودي اليوم في بنك الإسكندرية 4.19 جنيه للبيع.

أعلى سعر للريال السعودي اليوم

حافظت 7 بنوم مصرية اليوم على أفضل سعر لشراء الريال السعودي، وذلك عند مستوى 4.17 جنيه مصري، وذلك داخل فروع بنك بلوم، وبنك قطر الوطني الأهلي QNB، وبنوك المصرف العربي، وبنك HSBC، وبنك المشرق,

سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة

حافظ الريال السعودي اليوم على مستوياته عند استقرار ملحوظ في شركات الصرافة المصرية اليوم، وذلك عند متوسط سعري بلغت قيمته 4.15 جنيه مصري للشراء، بينما وصل سعر البيع عند 4.18 جنيه مصري، وذلك حسب آخر التحديثات التي أعلنتها شركات الصرافة المصرية مساء الأربعاء أمس.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى