أخبار الاقتصاد

سعر الأسمنت اليوم الجمعة 23-4-2021 وسط توقعات بانتعاشه قريبة

يحرص رجال الأعمال والمتعاملون في قطاع البناء والتشييد على معرفة سعر الأسمنت اليوم الجمعة 23 – 4 – 2021 الأمر الذي يساعدهم في اتخاذ قرارات تعينهم وتعين شركاتهم على تحقيق أرباح جيّدة، كما يسعى صغار المقاولين لمعرفة الأسعار الجديدة في السوق المحلية وذلك حتى يستطيعون اتخاذ قرار سليم، وفي السطور التالية نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن سعر الأسمنت اليوم في مصر، وهو كما يلي في السطور التالية فتابعونا..

سعر الأسمنت اليوم الجمعة 23 – 4 – 2021

وشهد البحث عن أسعار الأسمنت اليوم خلال الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي جوجل ازدياداً واضحاً، الأمر الذي يساعد المتعاملين في السوق المحلية على التعرف على أسعار كل شركة على حدة ومقارنة أسعار هذه الشركات للحصول على أفضل سعر.

ويقدِّم موقع “مصر 365” لقراءه الكرام سعر الأسمنت اليوم الجمعة 23 – 4 – 2021 في عدد من الشركات بالسوق المحلية وهي كما يلي فتابعونا..

سعر الأسمنت اليوم في شركة لافارج

سجّل سعر الأسمنت اليوم في شركة لافارج ما قيمته 760 جنيهاً للطن الواحد، وذلك بتسليم من أرض المصنع.

سعر الأسمنت اليوم في شركة سيناء

سجّل سعر الأسمنت اليوم في شركة سيناء ما قيمته 735 جنيهاً للطن الواحد، وذلك بتسليم من أرض المصنع.

سعر الأسمنت اليوم في شركة السويس

سجّل سعر الأسمنت اليوم في شركة السويس ما قيمته 770 جنيهاً للطن الواحد، وذلك بتسليم من أرض المصنع.

سعر الأسمنت اليوم في شركة مصر بني سويف

سجّل سعر الأسمنت اليوم في شركة مصر بني سويف ما قيمته 755 جنيهاً للطن الواحد، وذلك بتسليم من أرض المصنع.

ويشهد سوق التشييد والبناء في مصر وحتى في كثير من دول العالم هدوءاً نسبياً بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) الذي أضر باقتصادات العديد من الدول حول العالم وخلف ملايين الإصابات والوفيات، فضلاً عن تسريح مئات الآلاف من الموظفين الذين فقدوا أعمالهم بسبب انتشار الجائحة.

في المقابل يتوقع خبراء في القطاع العقاري أن تشهد الفترة المقبلة خصوصاً بعد انتهاء شهر رمضان حالة من الانتعاش بسوق التشييد والبناء مع توقعات بصدور الاشتراطات الجديدة للبناء في مصر من مجلس الوزراء، خصوصاً أنَّ البناء متوقف في مصر منذ عدة أشهر بالتزامن مع حملة الدولة المصرية للسيطرة على البناء العشوائي، الذي أدى إلى تشويه العديد من المناطق والذي يضغط على المرافق الأساسية وهو الأمر الذي تواجهه الدولة بكل حزم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى