أخبار الاقتصاد

سعر الذهب اليوم الأحد 25-4-2021 في محلات الصاغة بمصر

استقر سعر الذهب اليوم على الصعيد العالمي لليوم الثاني على التوالي، حيث أعلنت بورصة المعادن العالمية، أن الأسعار لديها مستقرة، ما أثر بدوره على أسعار الذهب اليوم الأحد 25-4-2021 في مصر، حيث بدأ الذهب تعاملاته على الاستقرار الذي شهده منذ يومين، وسعر الذهب اليوم من الأشياء التي تشغل بال كثير من الشباب، خاصة المقبلين على الزواج منهم، لشراء الشبكة وهدايا العروس، فضلا عن الأشخاص الذي يسعون لبيع الذهب لفك ضائقة مالية يمرون بها، أو لتغيير الأشكال الموجودة لديهم بأخرى أحدث وأكثر جمالا، وفي السطور التالية نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة وأسواق الذهب في مصر، وأيضا أسعار أعيرة الذهب المختلفة، وهي كما يلي فتابعونا.

سعر الذهب اليوم الأحد 25-4-2021 في محلات الصاغة وسوق المعدن النفيس

لم يختلف سعر الذهب اليوم في مصر عن السعر الذي سجله المعدن النفيس خلال اليومين الماضيين، متأثرا باستقرار سعر الذهب في بورصة المعادن العالمية، وفيما يلي نقدم لكن تفاصيل عن سعر الذهب اليوم في مصر، وسعر الأعيرة كل على حدة، وهي سعر جرام الذهب عيار 24، وسعر عيار الذهب عيار 21، وسعر عيار الذهب عيار 18، كما نقدم لكم أيضا سعر أوقية الذهب، وسعر الجنيه الذهب، وهي كما يلي فابقوا معنا لمتابعة ما يلي.

سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة

سجل سعر جرام الذهب من العيار 24 اليوم السبت في محلات الصاغة، نحو 900 جنيه مصري، والعيار 24 هو الأعلى جودة وأكبر قيمة في مصر، علما بأن هذا السعر غير شامل المصنعية، والتي تختلف من قطعة لأخرى حسب الشغل المصنوع بها.

سعر الذهب اليوم عيار 21 في محلات الصاغة بمصر

استقر سعر جرام الذهب من العيار 21 عن السعر ذاته الذي سجله منذ يومين، حيث سجل العيار الأكثر تداولا وانتشارا في مصر وسجل سعر الذهب اليوم عيار 21 مبلغ 780 جنيها مصريا، وهذا السعر أيضا لا يشمل المصنعية، ويتم حسابها من قبل الصائغ وتختلف من قطعة إلى أخرى.

سعر الذهب اليوم عيار 18

بقي سعر جرام الذهب من العيار 18 في مصر عند ذات السعر الذي يسجله منذ يومين، حيث بلغ العيار الأكثر مبيعا في محافظات الوجه البحري سعر 666 جنيها للجرام الواحد، وأيضا سعر هذا الجرام لا يشمل المصنعية التي تختلف حسب الشغل المصنوع في القطعة.

سعر الجنيه الذهب اليوم

يزن الجنيه الذهب 8 جرامات، وهو يصنع من العيار 21 الذي ينتشر بكثرة في محافظات الوجه القبلي والوجه البحري، ووصل سعر الجنيه الذهبي إلى 6 آلاف جنيه و240 جنيها مصريا.

سعر أوقية الذهب

تزن أوقية الذهب ما يقرب من 31 جراما، وهي تصنع من العيار 24 الأكثر قيمة وجودة وتشكيلا في مصر، وسجل سعر أوقية الذهب في مصر نحو 27 ألفا و464 جنيها مصريا.

وسجل سعر أوقية الذهب اليوم في بورصة المعادن العالمية، 1784 دولارا أمريكيا.

سعر كيلو الذهب

يزن كيلو الذهب 1000 جرام، ويصنع من العيار 24، وبلغ سعر كيلو الذهب في الأسواق اليوم الجمعة 900 ألف جنيه مصري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى