أخبار الاقتصاد

سعر الريال السعودي اليوم الأحد 25-4-2021 في مصر بالبنوك وشركات الصرافة

استقر سعر الريال السعودي اليوم الأحد 25-4-2021 في أسواق المال والبنوك ومحلات الصرافة، متأثرا باستقراره في البنوك اليومين السابقين، حيث حافظت عملة المملكة العربية السعودية على استقرارها في البنوك أمام العملة المصرية، وبلغ متوسط سعر الريال السعودي اليوم في البنوك 4.16 جنيه للشراء.

وفي السطور التالية نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية وفي شركات ومكاتب الصرافة المنتشرة في محافظات الجمهورية كافة، وهي كما يلي في السطور التالية، حسب آخر الإحصائيات والتحديات التي أعلنها البنك المركزي المصري، فتابعونا.

سعر الريال السعودي اليوم الأحد 25-4-2021 في البنوك وشركات الصرافة

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري

حافظ سعر الريال السعودي اليوم على مستوياته التي سجلها أمس، في فروع البنك الأهلي المصري المنتشرة في محافظات الجمهورية كافة، حيث يعد البنك الأهلي المصري أكبر البنوك الحكومية من حيث الأصول.

وسجل سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري 4.16 جنيه للشراء، بينما سجل الريال السعودي اليوم 4.19 جنيه للبيع في فروع البنك الأهلي.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر

بنك مصر ثاني أكبر البنوك الحكومية من حيث الأصول بعد البنك الأهلي المصري، حيث سجل الريال السعودي في بنك مصر 4.16 جنيه للشراء، مقابل 4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الأول

سجل سعر صرف الريال السعودي اليوم السبت في بنك أبو ظبي الأول في مصر، 4.10 جنيه للشراء، بينما سجل سعر الريال السعودي اليوم 4.20 جنيه للبيع في بنك أبو ظبي الأول.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك التجاري الدولي

أظهرت شاشات التداول في البنك التجاري الدولي، أن سعر الريال السعودي استقر عند 4.16 جنيه للشراء، بينما استقر للبيع عند 4.20 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك فيصل الإسلامي

أظهرت شاشات التدوال الموجودة في بنك فيص الإسلامي، أن سعر الريال السعودي اليوم وصل إلى 4.16 جنيه للشراء، بينما وصل سعر البيع إلى 4.19 جنيه في بنك فيصل الإسلامي.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر إيران للتنمية

سجل سعر الريال السعودي في بنك مصر إيران للتنمية اليوم السبت، 4.04 جنيه للشراء، بينما سجل سعر بيع الريال السعودي في بنك مصر إيران للتنمية 4.20 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك الكويت الوطني

استقر سعر الريال السعودي اليوم في بنك الكويت الوطني عند مستوى 4.06 جنيه للشراء، بينما جاء سعر البيع للريال السعودي في بنك الكويت الوطني 4.20 جنيه.

أعلى سعر للريال السعودي اليوم

جاءت 7 بنوك مصرية على رأس البنوك التي تبيع الريال السعودي بأعلى سعر، وذلك عند مستوى شراء سجل 4.17 جنيه مصري، وهذه البنوك هي: بنك قطر الوطني الأهلي QNB، والمصرف المتحد، وhsbc، بلوم، وعودة، والأهلي المتحد، والمشرق.

سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة

استقر سعر صرف الريال السعودي اليوم السبت في شركات الصرافة المنتشرة فروعها على مستوى محافظات الجمهورية كافة، عند 4.15 جنيه للشراء، بينما سجل سعر البيع في شركات الصرافة عند 4.18 جنيه، وذلك حسب آخر أسعار أعلنتها الشركة المصرية للصرافة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى