أخبار الاقتصاد

سعر الدولار اليوم الأحد 25-4-2021 في مصر بالبنوك وشركات الصرافة

سعر الدولار اليوم في مصر في البنوك وشركات الصرافة، حيث يستحوذ سعر الدولار اليوم على اهتمام كثير من المتعاملين في السوق المصرفية، حيث يبحث المتعاملون عن سعر الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري، في البنوك العاملة في القطاع المصرفي بالسوق المحلية، فالعملة الأمريكية تتحكم في أشياء كثيرة، بينها أسعار النفط، وأسعار المنتجات التي يتم استيرادها سواء صناعية أو غذائية، ما يجعلها تستحوذ على اهتمام كبير في محركات البحث، بين المتعاملين الباحثين عن أعلي سعر للدولار، سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم في السوق السوداء وشركات الصرافة المختلفة، وفي السطور التالية نقدم لك عزيز القارئ كل ما تريد معرفته عن سعر الدولار اليوم في البنوك وشركات الصرافة، لمساعدتك على تحديد خطط الشرائية للدولار، والاستفادة من فروق الأسعار في البنوك المختلفة، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

سعر الدولار اليوم الأحد 25-4-2021 في البنوك وشركات الصرافة في مصر

حافظت اسعار الدولار على استقرارها أمام الجنيه المصري، حيث تراوح سعر الدولار اليوم بين 15.61 و15.65 جنيه للشراء، أما سعر الدولار اليوم للبيع فتراوح بين 15.71 و15.74 جنيه، وكانت العملة الأمريكية سجلت مستويات قياسية لأدنى قيمة، منذ 18 مارس المنصرم، حيث سجل سعر الدولار في الجلسة الأوروبية 91.535 قبل تعافيه واستقراره مرة أخرى عن مستوى 91.590.

سعر الدولار اليوم في البنوك وشركات الصرافة

استهل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري، البنك الحكومي الأكبر في مصر من حيث الأصول، حيث وصل سعر الدولار في مستهل التعاملات إلى 15.61 جنيه للشراء، بينما سجل الدولار 15.71 جنيه للبيع في البنك الأهلي المصري.

وحققت اسعار الدولار استقرارا طوال الاسبوع الماضي داخل ثاني أكبر مصرف حكومي في السوق المصري، لينهي التعاملات مقابل الجنيه أمس الخميس عند 15.61 جنيه للشراء، و15.71 جنيه للبيع.

واستقرت اسعار الدولار طوال الأسبوع الفائت في بنك مصر، الثاني الحكومة الأكبر في مصر من حيث الأصول، حيث استهل سعر الدولار في بنك مصر تعاملاته عند مستوى 15.61 جنيه للشراء، بينما سجل 15.73 جنيه للبيع في بنك مصر.

وسجل سعر الدولار اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي QNB 15.63 جنيه للشراء، بينما وصل سعر البيع للدولار في بنك قطر الوطني الأهلي QNB إلى 15.73 جنيه.

وسجل سعر الدولار اليوم في البنك العقاري المصري العربي 15.62 جنيه للشراء، و15.72 جنيه للبيع في فروع البنك المنتشرة في محافظات الجمهورية كافة.

ووصل سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية إلى 15.63 جنيه للشراء، بينما سجل سعر بيع الدولار في بنك الإسكندرية 15.73 جنيه مصري.

ووصل سعر الدولار في البنك الأهلي المتحد إلى 15.63 جنيه للشراء، بينما وصل سعر البيع إلى 15.73 جنيه.

أدنى سعر للدولار اليوم في السوق المصرية

جاءت بنوك الأهلي المصري والتنمية الصناعية ومصر، ضمن البنوك التي تبيع الدولار اليوم بأقل سعر، وذلك عند مستوى سعري سجل 15.71 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى