أخبار الاقتصاد

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 27-4-2021 في البنوك وشركات الصرافة في مصر الآن

سعر الدولار اليوم من الأشياء التي يبحث عنها الكثير عبر محركات البحث المختلفة، لمعرفة سعر الدولار في البنوك المختلفة، ومقارنة الأسعار بغيرها من البنوك، واليوم الثلاثاء 27-4-2021 شهد سعر الدولار اليوم استقرارا في البنوك المختلفة وشركات ومكاتب الصرافة المختلفة، في مقابل الجنيه المصري، وذلك في الفروع المحلية والأجنبية للبنوك المختلفة، العاملة في السوق المصرية محليا، وجاءت أسعار بيع الدولار متراوحة بين 15.71 جنيه، و15.74 جنيه، وفي السطور التالية نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن سعر الدولار اليوم في البنوك المختلفة الأجنبية والمحلية، لمقارنة الأسعار ببعضها ومعرفة الفروق المختلفة لتحديد ما يحتاجون سواء  ببيع الدولار او شراء الدولار أو الإبقاء على ما بحوزتهم من دولارات حتى يحصلون على السعر المناسب بهم، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 27-4-2021 في مصر

وصل سعر العملة الأمريكية مقابل العملات الرئيسية الأخرى في البنوك المختلفة إلى أدنى قيمة لها منذ يوم 18 مارس المنصرم، حيث سجل سعر الدولار في الجلسة الأوروبية 91.535، وذلك قبل أن يتعافى سعر الدولار ويستقر عند مستوى 91.590.

سعر الدولار اليوم في البنوك وشركات الصرافة

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

سجل سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري، عند مستوى مستقر بقيمة 15.62 جنيه للشراء، أما سعر بيع الدولار في البنك المركزي المصري، فسجل 15.72 حسب ما أعلن البنك.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري أكبر مصرف حكومي في السوق المحلية، وسجل سعر الدولار اليوم استقرارا عند 15.61 جنيه للشراء في المصرف، بينما سجل سعر بيع الدولار في البنك الأهلي المصري عند 15.71 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

استقر سعر صرف الدولار في مقابل الجنيه المصري اليوم ، وهو ثاني أكبر مصرف حكومي في مصر، 15.61 جنيه للشراء حسب ما أوصحت شاشات التداول اللحظية، بينما سجل سعر بيع الدولار 15.71 جنيه في بنك مصر.

سعر الدولار اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي QNB

جاء سعر الدولار اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي QNB، 15.63 جنيه للشراء، بينما سجل سعر بيع الدولار في بداية التعاملات الصباحية 15.73 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك العقاري المصري العربي

استقر سعر الدولار اليوم في البنك العقاري المصري العربي، عند مستوى 15.62 جنيه للشراء، أما سعر بيع الدولار في البنك العقاري المصري العربي، فوصل إلى 15.72 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

وأظهرت شاشات التداول الخاصة ببنك الإسكندرية، سعر الدولار اليوم عند مستوى 15.63 جنيه مصري، أما سعر بيع الدولار في بنك الإسكندرية فوصل إلى 15.73 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المتحد

وصل سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المتحد، في بداية تعاملات اليوم الصباحية، 15.63 جنيه للشراء، بينما سجل سعر بيع الدولار في البنك الأهلي المتحد، 15.73 جنيه مصري في البنك الأهلي المتحد.

أدنى سعر للدولار اليوم في السوق المصرية

وجاءت 3 بنوك مصرية في قائمة البنوك التي تقدم الدولار لعملائها بأدنى سعر، حيث وصلت سعر بيع الدولار إلى 15.17 جنيه، وذلك في 3 بنوك، وهي بنك مصر، التنمية الصناعية، الأهلي المصري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى