أخبار الاقتصاد

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 27-4-2021: أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم من الأشياء التي تشغل بال كثير من الشباب المقبل على الزواج، وربات المنازل والسيدات اللاتي يردن تغيير الذهب الذي يمتلكونه بآخر جديد أو أحدث منه في الشكل واللمعة، حيث تتغير أسعار الذهب في كل لحظة بتغير الأسعار في البورصات العالمية مثل بورصة المعادن النفيسة في لندن، ويبحث كثير من المصريين عن سعر الذهب اليوم في مصر، لمعرفة الأسعار ومتابعة فروق الأسعار واختيار العيار الأنسب لهم، كما أن هذا الأمر من الأشياء التي تحوز على اهتمام نسبة كبير من رواد الإنترنت، وفي السطور التالية نقدم لكم كل ما تريدون معرفته اليوم الثلاثاء 27-4-2021 عن سعر الذهب اليوم في مصر، لمعرفة الأسعار واختيار ما يناسب القراء، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 27-4-2021 في مصر

حالة ثبات طفيف شهدتها أسعار الذهب عالميا في بورصة المعادن، حيث استقر سعر الذهب اليوم في مصر بعد هبوط ملحوظ في الأسعار، حيث تختلف أسعار الذهب باختلاف المصنعية التي تختلف من قطعة لأخرى.

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب اليوم في مصر استقرارا ملحوظا في سعر جرام 24، حيث بلغ سعر جرام الذهب من العيار 24 اليوم 896 جنيها مصريا، والعيار 24 هو الأعلى جودة في مصر.

سعر الذهب عيار 21 اليوم

وصل سعر الذهب اليوم في مصر من سعر العيار 21 إلى مستوى ثابت في السعر، حيث بلغ 779 جنيها مصريا للعيار الواحد، علما بأن سعر الجرام 21 هو الأكثر انتشار في سوق البيع بمصر.

سعر الذهب عيار 18 اليوم

سجل سعر الذهب في مصر اليوم من العيار 18، قيمة 666 جنيها مصريا خلال التعاملات الصباحية، علما بأن الذهب عيار 18 أكثر رواجا في محافظات الوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

يزن الجنيه الذهب 8 جرامات كاملة، وهو يصنع من العيار 18 الأكثر انتشار ومبيعا في الوجه البحري ومحافظات الصعيد، وبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم في محلات الصاغة، قيمة 6 آلاف و232 جنيها مصريا.

سعر أوقية الذهب اليوم في مصر عيار 24

تصنع أوقية الذب من العيار 24، وتزن نحو 31 جراما أعلى جودة وأقل تشكيلا في مصر، ووصل سعر أوقية الذهب اليوم في مصر، إلى 27 ألفا و767 جنيها.

سعر كيلو الذهب اليوم عيار 24

كيلو الذهب يصنع من العيار 24، ويبلغ وزنه 1000 جرام ذهبي، ويبلغ سعره اليوم 869 ألف جنيه مصري.

سعر أوقية الذهب اليوم بالدولار

سجل سعر أوقية الذهب اليوم في بورصة المعادن العالمية، قيمة تقترب من 1777 دولارا أمريكيا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى