أخبار الاقتصاد

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 27-4-2021 في البنوك وشركات الصرافة

شهد سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 27-4-2021 استقرارا واضحا في الأسعار مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت عملة المملكة العربية السعودي داخل البنوك المحلية والأجنبية، وأيضا شركات الصرافة ومكاتب الصرافة المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية المختلفة، ويبث المتعاملون في سوق الصرف عن سعر الريال السعودي اليوم، في البنوك وشركات ومكاتب الصرافة، لمعرفة الأسعار واتخاذ القرارات المناسبة، سواء كان بيع الريال السعودي، أو شراء الريال السعودي، أو التمهل قبل البيع والشراء لحين الحصول على سعر مناسب.

وفي السطور التالية نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن سعر الريال السعودي اليوم في بنوك وشركات الصرافة، كي تكونوا على علم بالأسعار المعلنة، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا.

سعر الريال السعودي اليوم

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري

شهد سعر الريال السعودي اليوم ، استقرارا في البنك الأهلي المصري بفروعه المنتشرة في محافظات الجمهورية، حيث استقر سعر الريال السعودي عن 4.16 جنيه للشراء، أما سعر البيع فاستقر عند 4.19 جنيه اليوم.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر

وواصل سعر الريال السعودي استقراره اليوم في مصر، حيث سجل سعر الريال السعودي استقرارا عند 4.16 جنيه للشراء، بينما سجل 4.19 جنيه للبيع في فروع بنك مصر المنتشرة في محافظات الجمهورية كافة.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك التجاري الدولي

أوضحت شاشات التداول الموجودة في فروع بنك التجاري الدولي، وهو المصرف الخاص الأكبر في السوق المحلية بمصر من حيث الأصول، أن سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، سجل 4.16 للشراء، بينما سجل سعر البيع 4.19 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك التنمية الصناعية

سجل سعر الريال السعودي اليوم في بنك التنمية الصناعية، سعر 4.12 جنيه للشراء، بينما سجل سعر الريال السعودي في بنك التنمية الصناعية، 4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الإسلامي

وصل سعر الريال السعودي اليوم في مقابل الجنيه المصري، بفروع بنك أبو ظبي الإسلامي، إلى 4.09 جنيه للشراء، أما سعر البيع في فروع بنك أبو ظبي الإسلامي، فوصل إلى 4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك قناة السويس

جاء في شاشات التداول الموجودة داخل فروع بنك قناة السويس، أن سعر الريال السعودي سجل مقابل العملة المحلية، 4.10 جنيه للشراء، بينما سجل سعر الريال السعودي في فروع بنك قناة السويس، 4.20 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك العربي الأفريقي الدولي

سجل سعر الريال السعودي مقابل نظيره المصري، داخل شبكة فروع البنك العربي الأفريقي الدولي، سعر 4.06 جنيه للشراء، بينما سجل سعر البيع 4.20 جنيه للبيع.

أعلى سعر للريال السعودي اليوم في مصر

جاءت 7 بنوك محلية ضمن قائمة الأعلى سعرا لبيع وشراء الريال السعودين عملة المملكة السعوديةن وذلك في مقابل الجنيه المصري، حيث سجل سعر الريال السعودي 4.17 جنيه للشراء، في بنوك: بلوم وعودى والمشرق والأهلي المتحد والمصرف العربي الدولي وHSBC وبنك قطر الوطني الأهلي QNB.

أدنى سعر للريال السعودي اليوم في مصر

جاء المصرف المتحد ضمن قائمة الأقل سعرا للريال السعودي في مقابل الجنيه المصري، وذلك على مستويات الشراء بالنسبة إلى البنوك التي تعمل في مصر، وذلك عند 4.03 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة

واستقر سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري، حيث استقر عند 4.15 جنيه للشراء، بينما استقر عند 4.18 جنيه للبيع.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى