أخبار الاقتصاد

سعر اليورو اليوم الثلاثاء 27 – 4 – 2021 في البنوك وشركات الصرافة

لا يستغني أي متعامل مع البنوك أو شركات الصرافة عن معرفة سعر اليورو اليوم الثلاثاء 27 – 4 – 2021 في البنوك المصرية إذ يساعد معرفة الزيادة والانخفاض أو حتى الاستقرار في سعر العملة الأوروبية في قرارات مهمة يحدد على أساسها عمليات الشراء والبيع أو الإحجام عن التعامل لحين الوصول إلى سعر يحقق له عائداً مادياً جيداً، لذا يسعى الكثيرون إلى معرفة سعر صرف العملات الأجنبية قبل النزول والتعامل مع البنوك وشركات الصرافة المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية، وفي هذا الصدد نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن سعر اليورو اليوم في البنوك وشركات الصرافة، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

سعر اليورو اليوم الثلاثاء 27 – 4 – 2021 في البنوك المصرية

وتصدّر البحث عن سعر اليورو اليوم في البنوك المصرية قوائم البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً في المجموعات المهتمة بالشأن الاقتصادي وكذلك محركات البحث وأبرزها جوجل لأن معرفة سعر صرف العملة الأجنبية من الأمور التي تهم كل عميل بسوق العملات لما في ذلك من تأثير على أمواله بشكل مباشر سواء كان ذلك تاجراً يشتري بالعملة الأجنبية أو صاحب محل صرافة أو حتى ممكن يتقاضى راتبه بالعملة الأوروبية أو وصلته تحويلات من الخارج.

وإجمالاً شهد سعر صرف اليورو اليوم ارتفاعاً بلغ مستوى 18.91 جنيه عند الشراء، و19.03جنيه عند البيع.

ويقدِّم “مصر 365” للقراء سعر اليورو اليوم في البنوك المصرية، في إطار حرصنا على تقديم خدمة مميزة تلبي جميع اهتماماتكم:

سعر اليورو اليوم في البنك الأهلي المصري

سجّل سعر اليورو الأوروبي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلى المصري سعر  18.75 جنيه عند الشراء، بينما سجّل سعر 19.01جنيه عند البيع.

سعر اليورو اليوم في بنك مصر

سجّل سعر صرف اليورو اليوم أمام الجنيه المصري في بنك مصر  سعر 18.75 جنيه عند الشراء، بينما سجّل سعر  19.01 جنيه عند البيع.

سعر اليورو اليوم في بنك كريدي أجريكول

سجّل اليورو اليوم أمام الجنيه المصري في بنك كريدي أجريكول سعر 18.78 جنيه عند الشراء، بينما سجّل سعر  19.03جنيه عند البيع.

سعر اليورو اليوم في بنك بلوم

سجّل سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصري اليوم في بنك بلوم سعر 18.78 جنيه عند الشراء، بينما سجّل سعر  19.03جنيه عند البيع.

سعر اليورو اليوم في البنك الأهلي المتحد

سجّل سعر اليورو أمام الجنيه المصري اليوم في البنك الأهلي المتحد سعر 18.83 جنيه عند الشراء، بينما سجّل سعر  19.03جنيه عند البيع.

سعر اليورو اليوم في بنك قطر الوطني

سجّل سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصري في بنك قطر الوطني سعر 18.79 جنيه عند الشراء، بينما سجّل سعر 18.96 جنيه عند البيع.

سعر اليورو اليوم في بنك المشرق

سجّل سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصري اليوم في بنك المشرق سعر 18.78 جنيه عند الشراء، بينما سجّل سعر 19.03جنيه عند البيع.

سعر اليورو اليوم في البنك الأهلي الكويتي

سجّل سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصري اليوم في البنك الأهلي الكويتي سعر 18.91 جنيه عند الشراء، بينما سجّل سعر  19.07 جنيه عند البيع.

سعر اليورو اليوم في مصرف أبوظبي الإسلامي

سجّل سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصري اليوم في مصرف أبوظبي الإسلامي سعر 18.67 جنيه عند الشراء، بينما سجّل سعر  18.85 جنيه عند البيع.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى