أخبار الاقتصاد

تراجع جديد.. سعر الدولار اليوم الأربعاء 5 مايو 2021 في البنوك ومكاتب الصرافة

تراجع سعر الدولار اليوم في البنوك بمنتصف التعاملات، اليوم الأربعاء 5 مايو 2021، حيث تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك الأهلي الكويتي “بيريوس” بقيمة 3 قروش مسجلا 15,62 جنيه للشراء و 15,72 جنيه للبيع، مقارنة بأسعار أمس، بينما استقر سعر الدولار اليوم في باقي البنوك ومكاتب الصرافة، وتراجع سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي وصولا إلى 15.61 جنيه للشراء، و15.71 جنيه للبيع، وتراجع سعر الدولار الأمريكي في مصرف أبو ظبي الإسلامي ليصل إلى 15.63 جنيه للشراء، و 15.73 جنيه للبيع.

وشهد سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية وشركات الصرافة المختلفة، والمنتشرة فروعها ومكاتبها في محافظات الجمهورية كافة، وبدأ المتعاملون على الدولار البحث عن سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري، لمعرفة السعر المناسب، وتحديد الوقت المناسب لبيع أو شراء الدولار، وتحديد ما هو مناسب لهم من بين الأسعار المختلفة الموجودة في السوق، وفي التقرير التالي نقدم لكم شرحا وافيا وتفاصيل سعر الدولار اليوم الأربعاء 5 مايو 2021 في البنوك المختلفة وشركات الصرافة، ضمن خدمات أسعار العملات التي يقدمها لكم موقع “مصر 365″، وذلك لتحديد المناسب لكم، وهو كما يلي في السطور التالية فتابعونا.

سعر الدولار اليوم الأربعاء 5 مايو 2021 في البنوك ومكاتب الصرافة

أكد البنك المركزي المصري، أن سعر الدولار جاء مستقرا طوال فترة الأيام الخمس التي أقرتها الحكومة إجازات رسمية، وتعطلت فيها المصالح الحكومية المختلفة وغاب الموظفون عن العمل، ليعودوا إلى عملهم بداية من اليوم ، وفي السطور التالية نقدم لكم سعر الدولار اليوم في البنوك ومكاتب الصرافة.

الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

جاء سعر الدولار في البنك المركزي المصري مستقرا عند نفس مستويات ما قبل إجازة الـ5 أيام، حيث سجل سعر شراء الدولار في البنك المركزي المصرين 15.62 جنيه للشراء، بينما جاء سعر البيع بـ15.72 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المتحد

استقر سعر صرف الدولار اليوم أمام الجنيه المصري في البنك الأهلي المتحد، حيث جاء سعر العملة الأمريكية اليوم بالنسبة للشراء 15.63 جنيه، أما سعر البيع فجاء عند مستوى 15.73 جنيه.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

بنك مصر هو ثاني أكبر بنك حكومي في مصر بعد البنك الأهلي المصري، وهنا جاء سعر الدولار اليوم في بنك مصر بقيمة 15.61 جنيه للشراء، أما سعر بيع الدولار في بنك مصر فجاء عند مستوى 15.71 جنيه.

أدنى سعر للدولار اليوم في السوق المصرية

جاء أكبر بنكين حكوميين في مصر، وهما البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، الأدنى سعر لبيع والشراء الدولار اليوم ، حيث جاء سعر الدولار بهما عند مستوى 15.61 جنيه.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري هو أكبر بنك حكومي داخل مصر، حيث جاء سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي 15.61 جنيه للشراء، أما سعر البيع فسجل في البنك الأهلي المصري سعر 15.71 جنيه.

سعر الدولار في بنك العربي الأفريقي الدولي

جاء سعر الدولار اليوم في البنك العربي الأفريقي مقابل الجنيه المصري، عند 15.63 جنيه للشراء، أما سعر بيع الدولار في البنك العربي الأفريقي فسجل 15.73 جنيه.

سعر الدولار اليوم في البنك المصرف المتحد

سجل سعر الدولار اليوم في بنك المصرف المتحد، في مقابل الجنيه المصري، سعر 15.62 جنيه للشراء، أما سعر بيع الدولار في بنك المصرف المتحد، فسجل 15.72 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

أوضح الموقع الإلكتروني لبنك الإسكندرية، سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية مقابل الجنيه المصري، حيث جاء سعر شراء الدولار اليوم عند مستوى 15.63 جنيه، أما سعر بيع الدولار في بنك الإسكندرية فسجل سعر 15.73 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى